سياسة عربية

مذيع مصري: بأي صفة يدخل دحلان ويلتقي بالمسؤولين (فيديو)

سيد علي: في ناس لما تشعر إنهم موجودين في مصر تخاف ومنهم دحلان - أرشيفية
سيد علي: في ناس لما تشعر إنهم موجودين في مصر تخاف ومنهم دحلان - أرشيفية
هاجم المذيع المصري سيد علي، القيادي الفتحاوي المفصول، محمد دحلان، وتساءل عن استقباله بشكل رسمي في مصر، قائلا: "قولولنا يا دولة ما هو الوضع الدستوري والقانوني والشرعي لدحلان حتى يتم استقباله بهذا الشكل".

وقال علي في برنامجه مساء الاثنين: "عندي معلومات ضخمة وخطيرة عن سر وجود دحلان بالقاهرة، ولن أكشف عنها، وما أقوله لا يجرؤ أحد على الكشف عنه، لا تقولوا للأمن القومي، نريد معرفة سبب وجوده".

وأوضح: "في ناس لما تشعر إنهم موجودين في مصر تخاف، ومنهم دحلان، خاصة أنه يقال إن هذا الرجل عراب بعض الجهات السياسية والإعلامية، وعندما تفتح الملفات بشكل شفاف سنعرف ماذا تم بعد 25 يناير".

وتابع: "نيوزويك قالت إن دحلان صلح بين مصر وإثيوبيا: نيوزويك يقوم بالصلح بين مصر وإثيوبيا، والخارجية نفت، اكشفوا عن الحقيقة".

وكان دحلان أجرى حوارا له مع صحيفة "اليوم السابع" المصرية اتهم فيه رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، بأنه تحالف مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، داعيا إلى قراءة محاضر اجتماعاته مع الرئيس محمد مرسي.

وأكد دحلان أن عباس "كان يأتي إلى القاهرة، ويقوم بالتبليغ عني، ويتهمني بأني أدعم الثورة المصرية، بالأموال والإعلام، وأنا لدي محاضر تلك الاجتماعات، فخطاب مرسي الأخير الذي ألقاه كان الجميع يعلم فحواه". 

وأضاف دحلان: "الرئاسة في عهد مرسي كانت جمعية خيرية، وأحد خطاباته التي هاجمني فيها كان عندي قبل أن يلقيه".



التعليقات (1)
سعد
الثلاثاء، 01-09-2015 03:01 م
يزور مصر بصفته مرشح من اسرائيل والامارات لخلافة عباس ابو مازن وطبعا برنامجه الانتخابي يرتكز على محاربة حماس فقط !!!!

خبر عاجل