سياسة عربية

"القسام" تستهدف آليات الاحتلال في رفح.. وتفخيخ منزل بجباليا (شاهد)

تضمنت المشاهد الجديدة استهداف دبابة "ميركفاه" وجرافة عسكرية من نوع "D9" في رفح- إعلام القسام
تضمنت المشاهد الجديدة استهداف دبابة "ميركفاه" وجرافة عسكرية من نوع "D9" في رفح- إعلام القسام
بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، لقطات جديدة لاستهداف مقاتليها آليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ضمن تصدي فصائل المقاومة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع للشهر الثامن على التوالي.

وتضمنت مشاهد "القسام" الجديدة استهداف دبابة "ميركفاه" وجرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفتي "تاندوم" و"الياسين 105"، إلى جانب دك جنود وآليات العدو في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بقذائف الهاون.


وفي بلاغ عسكري سابق، أكدت "القسام" أن مقاتليها تمكنوا من تفجير منزل مفخخ في قوة إسرائيلية خاصة، بجوار عمارة حبوب في مخيم جباليا شمال القطاع، وإيقاع أفرادها ما بين قتيل وجريح.

وأشارت كتائب القسام إلى أن عناصرها تمكنوا أيضا من تفجير عبوة "رعدية" في قوة من الجنود الإسرائيليين، قرب عين نفق شرق مخيم جباليا، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.


اظهار أخبار متعلقة



وفي وقت سابق، نشرت "القسام" رسالة لعائلات أسرى الاحتلال الإسرائيلي، قالت فيها: "إلى عائلة الأسرى الصهاينة في غزة.. ترقبوا ماذا يفعل جيشكم بأبنائكم بأوامر من نتنياهو".


وضمن تصدي فصائل المقاومة لعدوان الاحتلال، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها قنصت جندياً إسرائيليا في محور نتساريم جنوب حي تل الهوا بقطاع غزة، إلى جانب قصف تموضع جنود الاحتلال على خط الإمداد جنوب تل الهوا بقذائف الهاون.



ولفتت السرايا إلى أنها قصفت أيضا بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، تجمعا لجنود وآليات الاحتلال في حي القصاصيب بمدينة جباليا شمال قطاع غزة.
التعليقات (0)