منوعات تركية

قتلى وجرحى في حادث سير مروع شرقي تركيا (شاهد)

وقع الحادث وسط تساقط كثيف للثلوج وانتشار الضباب في المنطقة- الأناضول
وقع الحادث وسط تساقط كثيف للثلوج وانتشار الضباب في المنطقة- الأناضول
أسفر حادث اصطدام بين حافلتين وشاحنة بالقرب من مدينة قارص التركية، الجمعة، عن مقتل اثنين وإصابة 8 آخرين بجروح بعضها خطيرة، وفقا للسلطات المحلية.

ووثق مقطع مصور لحظة الاصطدام العنيف بين الحافلتين على إحدى الطرق السريعة، بين مدينتي أرض روم وقارص شرق البلاد، بالتزامن مع تساقط الثلوج بكثافة.


وأفادت وكالة الأناضول، بأن عددا كبيرا من الفرق الطبية والبحث والإنقاذ، هرعوا إلى المنطقة، فور الإبلاغ عن الحادثة صباح الجمعة.

وأشارت إلى إسعاف المصابين الثمانية إلى المستشفى على الفور؛ من أجل تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وقال والي مدينة قارص، ضياء بولات، الذي عاين موقع الحادث؛ إن شخصين لقيا حتفهما وأصيب 8 أشخاص، اثنان منهم في حالة خطيرة وستة طفيفة.

وأضاف في حديثه للصحفيين: "لدينا حاليّا شخصان مصابان بجروح خطيرة. وبحسب الوضع، سننقلهما إلى قارص أو أرض روم".

إظهار أخبار متعلقة


وتشهد تركيا بين الحين والآخر حوادث سير مؤلمة على الطرقات السريعة، حيث وقع الأسبوع الماضي حادث سير مروع بين 7 مركبات بالقرب من مدينة إسطنبول، ما أسفر عن مقتل 11 شخصا وإصابة 57 آخرين.

وفي شهر آب/ أغسطس الماضي، لقي 12 شخصا حتفهم، فيما أصيب 19 آخرون جراء اصطدام حافلة مسافرين في منطقة سورغن في مدينة يوزغات التركية.

وفي تموز/ يونيو، شهدت ولاية هاتاي جنوب البلاد حادث سير مروع، أودى بحياة نحو 12 شخصا، وتسبب في إصابة 30 آخرين؛ إثر اصطدام شاحنة بعدد من المركبات بعد فقدان السائق السيطرة عليها.
التعليقات (0)