أخبار متعلقة

موشيه يعالون

إيهود باراك: الحكومة تعاني من بداية نزعات فاشية وليبرمان يرد

انتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، بشدة حكومة بنيامين نتنياهو، عقب إعلان وزير الأمن الإسرائيلي، موشي يعالون، استقالته من منصبه، متهما نتنياهو وحكومته بأنها "تعاني بداية نزعات فاشية".

21-May-16 07:58 PM

استقالة يعالون تشعل الحلبة السياسية الإسرائيلية

أحدث إعلان وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، اعتزاله الحياة السياسية بقرار استقالته من الحكومة الإسرائيلية والكنيست (البرلمان)، ردود فعل غاضبة بين الإسرائيليين، ودعوات بالتراجع عن قراره، في الوقت الذي أكد فيه يعالون أن "عناصر متطرفة وخطيرة استولت على إسرائيل".

20-May-16 04:39 PM

موشيه يعالون يرجح أن تكون عبوة ناسفة سبب سقوط الطائرة الروسية

رجح وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، أن يكون "سبب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء نهاية الشهر الماضي، عبوة ناسفة".

09-Nov-15 09:32 PM

وزير الحرب الإسرائيلي: إيران ووكلاؤها أخطر من تنظيم الدولة

قال وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون، مساء الأربعاء، إن "حزب الله" اللبناني يمثل خطرا أكبر من تنظيم الدولة على حدود بلاده، معربا عن قلقه من أن يستغل الحزب الأزمة السورية لينفذ هجوما ضد إسرائيل.

29-Oct-15 04:48 AM

إلغاء قرار منع الفلسطينيين من ركوب الحافلات الإسرائيلية

أمر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو الأربعاء بوقف إجراء يمنع الفلسطينيين من ركوب الحافلات ذاتها مع المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة..

20-May-15 10:23 AM

يعالون: إعادة احتلال غزة يتكلف 2.5 مليار دولار سنويا

اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون أن إعادة احتلال قطاع غزة سيكلف إسرائيل أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي سنويا ولن يوقف إطلاق الصواريخ وسيسقط المزيد من القتلى.

07-Mar-15 07:39 PM

يعالون: قريبا سنبدأ بمراقبة إدخال مواد بناء لغزة

قال وزير الدفاع موشيه يعلون إن آلية مشتركة لإسرائيل والسلطة الفلسطينية والأمم المتحدة ستبدأ في غضون الأسابيع القليلة المقبلة في مراقبة عملية إدخال مواد البناء إلى قطاع غزة ممّا سيتيح الشروع في ترميم القطاع.

16-Sep-14 03:00 PM

يعلون: بشار الأسد وجيشه يتحملان مسؤولية ما يجري

قال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون إن "إسرائيل تعتبر نظام الرئيس السوري بشار الأسد وجيشه مسؤولين عما يجري في المناطق التي تخضع لسيطرتهما".

23-Jun-14 09:16 AM

خبر عاجل