أخبار متعلقة

ضريح

أردوغان يزور رفقة السيسي ضريح الشافعي في القاهرة (شاهد)

أجرى الرئيس التركي زيارة لضريح الإمام الشافعي في القاهرة، رافقه فيها رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي.

15-Feb-24 03:05 AM

12 قتيلا إثر تدافع بضريح هندوسي في كشمير

قتل 12 شخصا على الأقل وأصيب 13 آخرون في الهند، إثر تدافع وقع في ضريح هندوسي داخل الشطر الذي تسيطر عليه الهند من إقليم كشمير.

01-Jan-22 10:07 PM

ناشطة تونسية تثير ضجة بعد ظهورها "شبه عارية" في ضريح مغربي

أثارت ناشطة سياسية تونسية تدعى “داليا مبروك” موجة عارمة من الاستنكار والاستهجان بين نشطاء شبكات التواصل المغاربة والتونسيين، بعد أن ظهرت في إحدى الصور خلال زيارتها لمدينة فاس المغربية، وهي "شبه عارية" داخل ضريح "مولاي إدريس زرهون".

15-Mar-18 08:51 PM

خادم ضريح: صورة السيسي وهو عسكري تتوسط الأنبياء (شاهد)

عرضت فضائية "دريم" المصرية، عبر برنامجها "العاشرة مساء"، الثلاثاء، تقريرا مصورا لضريح بمحافظة الشرقية، يقال إنه للإمام "يحيى"، الأخ الأكبر للسيدة نفيسة، وتتردد مزاعم حول ظهور عدد من الصور للأنبياء والرسل على جدرانه..

14-Mar-17 12:50 PM

"داعش" يتبنى مقتل 17 في انفجار استهدف احتفال عاشوراء بكابول

تبنى تنظيم الدولة، الأربعاء، الاعتداءين في كابول اللذين أوقعا 17 قتيلا بحسب آخر حصيلة واللذين استهدفا مسجدين شيعيين أثناء إحياء ذكرى عاشوراء.

12-Oct-16 05:35 PM

موقع إيراني: داعش يخطط لهدم ضريح البخاري بأوزبكستان

زعم موقع "الوعي نيوز" الإيراني أن "تنظيم داعش يخطط للهجوم على دولة أوزبكستان من أجل تفجير ضريح الإمام البخاري".

23-Jun-15 01:00 AM

عملية "شاه الفرات"

الجيش التركي قام في ساعة متأخرة من يوم السبت الماضي بعملية ناجحة في داخل الأراضي السورية أطلق عليها "عملية شاه الفرات"..

25-Feb-15 01:12 PM

التوغل التركي في سورية

صور مئات الجنود الأتراك وهم يدخلون سورية في مهمة لإنقاذ ضريح سليمان شاه جد السلالة العثمانية ومن دون إبلاغ النظام في دمشق، هو نقطة تحول لدور أنقرة في الحرب. فالتنسيق مع المعارضة السورية والقوات الكردية، وتقاطع مؤشرات اقليمية وتركية-أميركية تفض من الخلافات وترفع مستوى التنسيق يفتح صفحة جديدة للدور ال

24-Feb-15 02:06 AM

اعتقال شخصين قاما بصبّ "ماء مقدّس" على قبر لينين

اعتقلت الشرطة الروسية شخصين بعد أن صبا "ماء مقدسا" على ضريح الزعيم السوفييتي الراحل فلاديمير لينين، وهما يصيحان "انهض واذهب"..

21-Jan-15 09:13 AM

ضريح الشاعر المعري تحت نار النظام السوري

يقع ضريح الشاعر والفيلسوف العربي الكبير أبي العلاء المعري في مدينة معرة النعمان بريف إدلب شمال سوريا، وكان قبل اشتعال الأزمة في البلاد وجهة للزوار والسياح لشهرة صاحب الضريح، ووجوده في بناء أثري أنشئ في عهد السلاجقة الأتراك عام 1058 ميلادي.

31-Dec-14 11:19 PM

الهواتف الذكية وحصص التاريخ بمواجهة حنين الشيوعية

يجهد شبان رومانيون بمحاربة الجهل أو الحنين اللذين يحيطان بالنظام الشيوعي بعد 25 عاما على سقوط الديكتاتور نيكولاي تشاوتشيسكو.

23-Dec-14 02:54 PM

داعش تدمر ضريح الخليفة الأموي "سليمان بن عبد الملك"

قام مسلحون تابعون لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، بتفجير ضريحين في ريف حلب، شمال سوريا السبت.

02-Aug-14 05:23 PM

تكليف طائرات حربية تركية لحماية ضريح عثماني بحلب

ذكرت صحف تركية أن سلاح الجو التركي كلّف طائرتي (F-16) مجهّزتين بالعتاد الحربي الكامل، للتدخل الفوري، إذا ما تعرض ضريح "سليمان شاه" جد "عثمان غازي" مؤسس الدولة العثمانية في منطقة "قره قوزاق" التابعة لريف محافظة حلب شمال سوريا، لأي اعتداء من قبل قوات النظام السوري أو الجماعات المقاتلة أو أي جهة أخرى.

18-Mar-14 11:38 AM

استنفار الجيش التركي لحماية ضريح تاريخي في سوريا

وضعت تركيا جيشها في حال استنفار في مواجهة تهديد جماعات "متطرفة"، لضريح تاريخي تركي داخل سوريا التي تمزقها الحرب، على ما نقلت وسائل الإعلام المحلية الجمعة.

14-Mar-14 03:22 PM