أخبار متعلقة

بكري

بكري: تربينا على المش والشلولو وواثق إننا هنعدي.. وساويرس يعلق ساخرا

بكري تحدث عن الأزمة الاقتصادية ودعا المصريين إلى التحمل حتى تمر البلاد من هذا الظرف الصعب

13-Jan-23 06:03 PM

أزمة مستمرة بين الكويت ومصر والأخيرة تفرج عن "حارق العلم"

أعلنت النيابة العامة المصرية أن التحقيقات مع المتهم في قضية "تحدي حرق علم الكويت"، التي أثارت ضجة خلال الأسبوع الماضي، أظهرت أنه "لم يقصد الإساءة إلى الكويت بل توطيد العلاقات بين الشعبين"..

02-Aug-20 08:53 AM

نائب مصري يحرض على طرد سفير ليبيا (شاهد)

طالب النائب مصطفى بكري، الأحد، بطرد سفير حكومة الوفاق الليبية لدى القاهرة، في أعقاب تداول مقطع فيديو مزعوم لإهانة عمال مصريين في مدينة ترهونة التي سيطر عليها الجيش الليبي مؤخرا..

15-Jun-20 09:11 AM

بكري قبل مظاهرات الجمعة: السيسي رفض توريط الجيش بسوريا

في إطار حملة الإعلاميين المقربين من النظام المصري للترويج للرئيس عبد الفتاح السيسي قبل مظاهرات الجمعة المقبلة، نشر الإعلامي مصطفى بكري تغريدة، تحدث فيها عن ما قال إنه موقف السيسي من التدخل العسكري المصري في ليبيا.

24-Sep-19 12:46 AM

بكري ينشر خبرا مفبركا عن اقتحام سفارة أبوظبي بالدوحة (صور)

علق البرلماني المصري مصطفى بكري على خبر مفبرك تناولته وسائل إعلام مغمورة يتحدث عن هجوم على السفارة الإماراتية في الدوحة.

04-Jun-17 07:03 AM

قوميو السيسي.. صباحي يهاجم وبكري يدافع وبينهما موسى

اتخذ عدد من الإعلاميين والسياسيين المصريين المحسوبين على التيار القومي والعروبي والناصري، الموالين في الوقت نفسه لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مواقف متفاوتة فيما يخص سلوك مصر المراوغ تجاه قرار مجلس الأمن..

24-Dec-16 11:54 AM

إعلامي موال للسيسي يهدد بتصفية أمير قطر جسديا (فيديو)

هدَّد مصطفى بكري، الإعلامي الموالي لسلطات الانقلاب، وعضو مجلس نواب ما بعد الانقلاب، أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بالتصفية الجسدية، احتجاجا على عرض فضائية "الجزيرة" القطرية، فيلما عن الجيش المصري..

26-Nov-16 03:47 PM

اعتراف خطير لمصطفى بكري حول صراع الأجهزة بمصر (فيديو)

كشف الإعلامي المصري الموالي للنظام مصطفى بكرى أن هناك جهات سيادية في مصر تسعى لإسقاط رأس النظام عبد الفتاح السيسي..

15-Oct-16 10:12 AM

بكري: أمريكا تتآمر على السعودية.. والعرب سينتفضون (فيديو)

اعتبر الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب مصطفى بكري أن "أمريكا تتآمر ضد المملكة العربية السعودية"، باعتمادها قانون "العدالة ضد رعاة الإرهاب".

30-Sep-16 10:04 AM

برلمان السيسي يطالب بتعيين "حكومة جنرالات" لإنقاذ البلاد

طالب العديد من نواب البرلمان المصري بإقالة الحكومة الحالية، وتعيين حكومة عسكرية، وتولي قادة الجيش جميع المناصب الهامة الأخرى بالدولة، في خطوة لم تشهدها البلاد منذ عقود.

23-Sep-16 06:31 AM

بكري: من يعارض السيسي فهو ينفذ "أجندة مجهولة"

قال الصحفي الناصري، عضو البرلمان المصري، مصطفى بكري، إن "من يعارض الرئيس عبد الفتاح السيسي فهو ينفذ أجندة خاصة مجهولة".

21-Feb-16 12:37 AM

بكري بوصلة مناجاة مع السيسي بعد حديثه عن ترك الحكم (فيديو)

أبدى الكاتب الصحفي المؤيد للانقلاب مصطفى بكري استغرابه من حديث رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي حول استعداده لترك منصبه إذا ما أراد الشعب المصري كله ذلك.

24-Dec-15 11:17 PM

مصطفى بكري: لولا السيسي لضاعت مصر .. والأمة (فيديو)

قال الإعلامي المصري مصطفى بكري، الجمعة، وهو يبكي حزنا على ما وصفها بالمؤامرات التي تحاك ضد مصر، إنها (مصر) كانت ستضيع لولا عبد الفتاح السيسي.

11-Dec-15 10:08 PM

بلاغ من مصطفى بكري للنائب العام يتهم أبو الفتوح بالخيانة

توجه الإعلامي المصري مصطفى بكري المقرب من سلطات الانقلاب في مصر، الجمعة، ببلاغ إلى النائب العام، يطالب فيه بمحاكمة رئيس حزب "مصر القوية"، عبد المنعم أبو الفتوح، بتهمة الخيانة، وذلك بسبب دعوته لانتخابات رئاسية مبكرة، وفق قوله.

20-Nov-15 11:36 PM

مصطفى بكري: السيسي لا ينام سوى أربع ساعات يوميا

زعم الإعلامي المصري مصطفى بكري أن قائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، "لا ينام سوى أربع ساعات، وذلك لكثرة الأعمال التي يقوم بها من أجل هموم الوطن"، وفق تعبيره.

24-Oct-15 12:07 AM

بحاح والبكري... إنه المستقبل اليمني

في أيار (مايو) الماضي جمعني وعددا من الباحثين السعوديين فندق عتيق في برلين، بمجموعة باحثين غربيين في قضايا الشرق الأوسط، إضافة إلى عدد من الإيرانيين، وشاركنا جميعا في Policy Game أو ما يمكن ترجمته إلى العربية «لعبة التوقعات السياسية» والأصل أنها «لعبة حرب»، لكن اختاروا لها اسما آخر، بعدما أضحى الأ

19-Sep-15 02:51 AM