حول العالم

مريض يحرق ممرضة إسرائيلية حتى الموت

حرق ممرضة إسرائيلية
حرق ممرضة إسرائيلية
بعد عملية مطارة؛ تمكنت الشرطة الإسرائيلية من اعتقال شخص يشتبه بقيامه بحرق ممرضة إسرائيلية تعمل في عيادة طبية تابعة لصندوق المرضى الإسرائيلي والذي يطلق عليه "كلاليت" في شارع كابلان بمدينة حولون القريبة من "تل أبيب".
 
وقال موقع "تايمز أوف إسرائيل": "أضرم رجل النار بموظفة تعمل في صندوق مرضى في مدينة حولون الواقعة وسط إسرائيل وحرقها حتى الموت صباح اليوم، قبل أن يفر من المكان".
 
وبحسب التقارير الأولية، "قام مريض في العيادة بسكب مادة قابلة للاشتعال على الموظفة بالغرفة قبل أن يشعل النار بها"، وفق الموقع، حيث أكدت "نجمة داود الحمراء" الإسرائيلي والتي تعنى بتقديم الإسعاف للمصابين "وفاة المرأة حرقا في مكان الهجوم؛ وتم تقديم العلاج لعدد من الأشخاص الذين تواجدوا في المكان جراء تعرضهم للصدمة".
 
وأفادت الشرطة الإسرائيلية "أنها أطلقت عمليات بحث عن منفذ الاعتداء وقامت باعتقال مشتبه به واقتادته للتحقيق معه بعد وقت قصير؛ حيث لم تتوفر أي تفاصيل أخرى عن منفذ حرق المرأة الإسرائيلية".
 
وذكر الموقع، أن "دوافع الهجوم لا تزال غير واضحة، لكن عادة ما يشتكي موظفو الخدمات الطبية من حالات من الاعتداءات الجسدية واللفظية من قبل مرضى وأقارب مرضى".
0
التعليقات (0)