رياضة عربية

هذا ما قاله رئيس الزمالك عن لقاء الإياب بعد ثلاثية صن داونز

قلل رئيس الزمالك التقليل من انتصار صن داونز - أرشيفية
قلل رئيس الزمالك التقليل من انتصار صن داونز - أرشيفية
قال رئيس الزمالك المصري لكرة القدم، مرتضى منصور، إن اللاعبين بوسعهم التعويض في لقاء الإياب الأسبوع المقبل الهزيمة التي تلقوها في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة صن داونز الجنوب أفريقي.

وأبلغ منصور الصحافيين الأحد، مدرب الفريق  مؤمن سليمان، بأنه مطالب بطي صفحة الذهاب والتركيز في الاستعداد الجاد لمباراة العودة لمصالحة الجماهير المتعطشة للفوز بدوري الأبطال".

ونال الزمالك لقبه الخامس والأخير في مسابقة المستوى الأول للأندية في أفريقيا عام 2002، لكن يتعين عليه الآن الفوز بفارق أربعة أهداف في لقاء الإياب بملعب برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية الأحد .

وأضاف منصور: "الزمالك قادر على عبور صن داونز وقادر على هز شباكه برباعية نظيفة مثلما فعل أمام الوداد المغربي في الدور قبل النهائي".

وحاول رئيس الزمالك التقليل من انتصار صن داونز فقال إن "الهدف الأول جاء من موقف تسلل والثاني من خطأ للحارس أحمد الشناوي، بينما سجل المدافع إسلام جمال الهدف الثالث للفريق الجنوب أفريقي بالخطأ في مرماه".

وتابع: "المدرب قادر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المدافعون، والمباراة كشفت اللاعبين المتخاذلين الذين لا يستحقون الاستمرار في صفوف الزمالك".
التعليقات (0)