سياسة عربية

خطيب طهران يهاجم السعودية ويهدد البحرين

تهاجم خطبة الجمعة في طهران السعودية باستمرار - أرشيفية
تهاجم خطبة الجمعة في طهران السعودية باستمرار - أرشيفية
هاجم خطيب جمعة طهران، كاظم صديقي، المملكة العربية السعودية متهما إياها بارتكاب مجازر ضد المدنيين في اليمن، وإبادة إحدى قرى اليمن والتمثيل بجثث سكانها.

وقال صديقي إن "مرتزقة آل سعود نبشوا قبر أحد علماء الدين في هذه القرية وأحرقوا عظامه".

وتساءل: "كيف تنسجم هذه الوحشية مع الإسلام وحقوق الإنسان، ومن أطلق تسمية خادم الحرمين الشريفين على آل سعود؟".

كما هاجم صديقي مملكة البحرين معتبرا سحب جنسية رجل الدين الشيعي عيسى قاسم مخالفة للقانون الدولي وتعاليم الإسلام، وأن هذا العمل بمنزلة "حفر قبر حكومة آل خليفة في البحرين بأيديها"

وحذر صديقي النظام البحريني بأنه لن يكون في مأمن من هذه التصرفات؛ لأن الشعب البحريني لن يطيقها أكثر من ذلك.
التعليقات (1)
مُواكب
الجمعة، 29-07-2016 06:10 م
في كل مُناسبة يُبرهن رجال الدين الشيعي الصفوي أمثال "كاظم صديقي" أنهم مُرتزقة للشيطان الرجيم وأنهم جُنود إبليس اللعين. لقد استطاعوا زرع الفتنة والعداء بين تسعين بالمئة من المسلمين السنة وبين العشرة بالمئة من الشيعة، يبغون الفتك بِأُمتنا أو أن نُؤمن لهم بخُرافاتهم والشعوذة التي يمتهنونها وافتراء الكذب على الله، وهذا ما لا سيحدث لأن الله الذي ألهمهم فُجورهم لا يرضى لِعباده الكفر. يظن أسياد الشيعة السياسية أن حِقدهم على السعودية يُحلل لهم ما يفعلوه في سورية والعراق واليمن ولبنان ولا ينظرون في المرآة حتى لا يعلموا أنهم أقبح خلق الله وأنهم أشرار هذا العصر والزمان. صحيح أننا نعيش بسببهم محنة رهيبة، لكنا نملك أسباب البقاء وهم يملكون أسباب الفناء ومردهم إلى جهنم وبئس المصير، دولة فقيه الجريمة ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة.