حول العالم

عراقية في ألمانيا تفجر مفاجأة: أنا ابنة صدام حسين

الابنة المفترضة لصدام اسمها "نانا" تبلغ من العمر 32 عاماً-أرشيفية
الابنة المفترضة لصدام اسمها "نانا" تبلغ من العمر 32 عاماً-أرشيفية
فجرت شابة عراقية مقيمة في ألمانيا، الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد عرضها وثائق تثبت من خلالها أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وبحسب الوثائق ومن ضمنها شهادة ولادة، فإنها ولدت عام 1984 بقضاء الدور قرب مدينة تكريت مسقط رأس صدام حسين، وهي مصادقة من الطبيبة التي أشرفت على ولادتها وهي سعاد طالب.

وتبين الوثائق، بحسب مواقع إخبارية عدة، أن الابنة المفترضة لصدام اسمها "نانا" تبلغ من العمر 32 عاماً، واسم أمها سلمى أسعد سعيد، فيما ذكر في حقل اسم الأب "صدام حسين المجيد"، وعمره حينذاك كان 47 عاما، فيما بقي حقل مهنته (صدام) خالياً حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار إلى أن الولادة كانت طبيعية.

وكشفت إحدى الوثائق أن المحكمة الاتحادية الألمانية قامت، بالتعاون مع السلطات الأمريكية، بتحليل عينات من دم نانا وصدام حسين (دي إن إيه) ووجدتهما متطابقين.

وتعيش الابنة المفترضة لصدام في ألمانيا بعيدا عن الأضواء، غير أنها قررت مؤخرا إشهار نسبها إلى صدام بوثائق رسمية موثقة ومصادق عليها حسب ادعائها.

وطبقا لإحدى الوثائق ورقمها 638 والمؤرخة في 4/12/2015، فإن السفارة العراقية في ألمانيا صادقت على صحة المعلومات التي وردت فيها من قبل القنصل العراقي هناك، واسمه "ياسر موسى جعفر" ومثبت عليها أنها مصدقة من قبل وزارة الخارجية الألمانية.

ولم يعرف بعد لماذا أخفت "نانا"، نسبها للرئيس الراحل كل هذه المدة، وأين أمها (زوجة صدام)، وما هي الأسباب التي دفعتها لإشهار نسبها في هذه الفترة.



التعليقات (35)
محمد الجحيشي
الأحد، 01-07-2018 08:56 م
الله يرحمها ويجعل مثواه الجنه
Belal Alumawi
الإثنين، 18-01-2016 07:40 م
لعبة ايرانية شيعية نجسة الان تذكرت ان تعلن وتشهر نسبها والشهيد صدام حسين لهُ عشرة سنوات مستشهد كان بإمكانها اشهار نفسها بعد استشهاد القائد الاشم ولكن الى ان رتبوا السيناريو وزورا الاوراق الله اعلم ماذا وراء هذه اللعبة الايرانية الشيعية الامريكية ولكن الله سبحانه بالمرصاد لهؤلاء النتنين
ام العون
الإثنين، 18-01-2016 07:38 ص
هاد تشويه. صورة المرحوم الراحل. وبما انو فيها امريكا. الباقي عندكم
ananan howhow
الأحد، 17-01-2016 09:45 م
بعد مقتل صدام حسين تناقلت اخبار تفيد بان صدام حسين له زوجه شيعيه وله ابن منها علقت على النباء قلت يريد الشيعه زرع شخصيه شيعيه تقود السنه ان غلبت الشيعه يعني بيزرعو قائد للبلد افضل ما يحتلوها وحدث هذا في التاريخ كثيرا ثم شاهدت مقابله لحلى صدام حسين سئلت عن زواج والدها نفت قطعيا وان ابنه من الشيعيه اسمه علي قالت ابي ملتزم اسريا ودينيا وليس متزوج مما يؤكد وجهة نضري اليوم بعد ان احتلت ايران سوريا والعراق وقتلت الينه وهجرتهم تريد لفت نضر الاعلام عن مجازرها بسوريا والعراق ولشدت الم السوريين كانو يرون صدام حاميهم سينسون انفسهم ويهتمون ب نانا علم نفس وتخطيط بلد المؤمرات والدهاء . اذا اسماء ابناء صدام عدي وقصي متاكد لم يسميهما الا بعد ان راجع التاريخ عن كل من حمل الاسمين في الجاهليه والاسلام غفلا عن معرفته بالادب العربي
وليد
الأحد، 17-01-2016 06:59 م
كيف ذلك؟! هذا غير معقول ولا مقبول! وكيف تصدق السفارة التي هي من ألد أعداء صدام على أوراق يفترض أنها لأبنته؟! بل المتوقع أن تقوم السفارة بالقبض على هذه الفتاة لو تأكد لها أنها أبنة صدام.