سياسة عربية

ما هو دليل عبقرية المصري برأي "الزند" وزير العدل؟ (فيديو)

وزير العدل المصري المستشار أحمد الزند - أرشيفية
وزير العدل المصري المستشار أحمد الزند - أرشيفية
تناول وزير العدل المصري، المستشار أحمد الزند، "دليل عبقرية المصري" على حد تعبيره، قائلا إن مصر "لديها عبقرية الزمان والمكان"، موضحا أن "عبقرية المصري الذي إن أعطيته نقودا سيصرف 2000 جنيه في اليوم، وإن لم يكن معه مال سيعيش بـ2 أو 3 جنيهات في اليوم أيضا، ومش فارقة معانا".

وقال خلال لقائه في برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة  "Ten" إن "مصر مستهدفة منذ قديم الأزل، وبالتالي فإن ما تعرضت له شرم الشيخ من إجلاء للسائحين الروس والبريطانيين منها لن يخيف المصريين، الذين خاضوا الحروب العديدة على مدار القرن الماضي".

وفي معرض تصريحاته، أكد الزند أن "العلاقات بين مصر وروسيا في نمو متزايد، ولن تتأثر على الإطلاق بالأكاذيب والافتراءات التي أطلقتها الصحف الأجنبية عن الأمن في البلاد"، على حد قوله، مشيرا إلى استمرار جهود القضاة لدعم العاملين في قطاع السياحة في جميع المقاصد السياحية المصرية في المحافظات المختلفة.



التعليقات (2)
مسكيييييين
الإثنين، 16-11-2015 07:43 ص
للتذكير بقول الواحد القهار (( وكلهم آتيه يوم القيامة فردا )) و للتذكير بأن الله لا شك يحجب التولة عن من توغل الى آخر المسار فى الظلم و الإفساد فى الارض و إعانة الظالم ناهيك عن ظلم العبد لنفسه بما اقترفت يداه ، و هو القائل فى محكم كتابه (( فوربك لنسألنهم أجميعن * عن ما كانوا يعملون ))
عمران الشريف
الإثنين، 16-11-2015 02:38 ص
كيف ياسيدي ان القضاه سيساعدون في تنشيط السياحه..!!!! 1-تخيير المحكوم في قضايا ضد الانقلاب اما تقضية مدة الحكم في السجن او وقضيتها في شرم لتنشيط السياحه ....أكيد هيختار شرم 2-ان تتم حجز المتهم بدلا من السجون يتم احتجازهم عصبا عنهم في شرم لغاية المحاكمه 3- كل من يقبض عليه في المظاهرات ضد الانقلاب يجب ترحيله لشرم حتى يتأدب 4-قضاء اجازة اي قاض يجب ام تجون في شرم والا ياسيدي بذلك يتساوى الارهابيون والقضاء بذلك لا ياخي يجب ان نضحي من اجل مصلحة الوطن