سياسة عربية

لميس الحديدي تنتقد استقبال سفير السعودية بالدوحة للقرضاوي

زعمت المذيعة أن القرضاوي حرض على المصريين والسعوديين والإماراتيين - أرشيفية
زعمت المذيعة أن القرضاوي حرض على المصريين والسعوديين والإماراتيين - أرشيفية
انتقدت المذيعة المصرية، لميس الحديدي، حضور رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، حفلا للسفارة السعودية في قطر الجمعة.

وتساءلت الإعلامية الداعمة بقوة لسلطة الانقلاب في البرنامج الذي تقدمه، الأحد، عن استقبال السفير السعودي في الدوحة للقرضاوي، وقالت: "الحقيقة لا أملك إجابات، هل هذا موقف شخصي أم موقف يعبر عن الدولة السعودية، هل يعني تغيرا من موقف السعودية من الدولة المصرية وعبد الفتاح السيسي".

وزعمت المذيعة أن القرضاوي حرض على المصريين والسعوديين والإمارات، مدعية أنه "هاجم جميع القيادات السعودية من قبل والخليج ككل".

وأشارت إلى أن وكالة "رويترز" العالمية، حللت دعوة السفير السعودي في الدوحة للقرضاوي بأنها بداية تغير في سياسات المملكة تجاه جماعة الإخوان.


التعليقات (3)
الغامدي
الإثنين، 05-10-2015 08:21 م
هذا موقف الشعب السعودي كافه نؤيد المسلمين الحق في كل مكان وتبا" لأمثالك ولأتباع السيسي
قريش
الإثنين، 05-10-2015 01:37 م
يا حمار تعلم اصول الادب القرضاوي مواطن قطري وعربي خر شريف والسفير السعودي موطن عربي حر شريف وللحر الشرف الحق في استقبال وطرد اي عميل ولا يحق للحمير الي مثلك ان يتكلمو في استقبال وعدم الاستقبال
ابو رزق
الإثنين، 05-10-2015 11:57 ص
هذا زمن العجائب من ابو حمالات ابراهيم عيسى الى لميس الحديدي زمن حثالات البشر الحقيقة ان هؤلاء تعدوا الخطوط الحمراء واستهانوا واستهتروا في في أمور تخص سياسة دوله فوق مستواهم ومستوى ارجوزهم السيسي تف على الوجيه الفاجره