سياسة عربية

رسالة من السنوار إلى هنية لتعزيته باستشهاد أبنائه وأحفاده (صورة)

قال السنوار في تعزيته لهنية: "نثمن عاليا صمودكم ورباطة جأشكم"- جيتي
قال السنوار في تعزيته لهنية: "نثمن عاليا صمودكم ورباطة جأشكم"- جيتي
بعث رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، برسالة إلى رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، لتعزيته باستشهاد أبنائه وأحفاده في قصف إسرائيلي غرب مدينة غزة.

وكتب السنوار في رسالته: "باسمي واسم إخواني في قيادة الحركة في قطاع غزة، وباسم إخواننا أبي خالد وإخوانه في قيادة كتائب القسام، وباسم عموم مجاهدينا وإخواننا وأخواتنا وأهلنا وشعبنا، نتقدم لكم وللعائلة الكريمة بأسمى آيات العزاء بل المباركة باصطفاء الله لهذه الكوكبة من أبنائكم وأحفادكم".

وتابع قائلا: "فهو اصطفاء الشهداء في أشرف معارك الكون، معركة طوفان الأقصى"، مضيفا أننا "نثمن عاليا صمودكم ورباطة جأشكم وأنتم تتلقون هذا الخبر (..)".

اظهار أخبار متعلقة


وختم السنوار رسالته بالقول: "الله نسأل لكم الثبات والرضا والقبول، ولشهدائكم ولشهداء شعبنا القبول والرضوان ومن منزلة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا".

ومساء الأربعاء، نعت حركة حماس سبعة من أبناء وأحفاد هنية استشهدوا في غارة إسرائيلية غادرة وجبانة، استهدفت سيارتهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وتوالت ردود الفعل على اغتيال الاحتلال أبناء رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية وأحفادَه، في واحدة من المجازر التي ينفذها بحق العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.


التعليقات (0)