رياضة عربية

لاعبو "الفدائي" يتحدّثون لـ"عربي21" عن لقائهم بالصحفي وائل الدحدوح‏ (فيديو)

لاعبو المنتخب أعربوا عن فخرهم بما قدمه الدحدوح لنقل رسالة الفلسطينيين تحت الاحتلال- عربي21
لاعبو المنتخب أعربوا عن فخرهم بما قدمه الدحدوح لنقل رسالة الفلسطينيين تحت الاحتلال- عربي21
زار عدد من لاعبي المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، المشاركين في بطولة كأس آسيا بقطر، مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح، للاطمئنان على صحته، في رحلة العلاج التي يخضع لها نتيجة إصابته بقصف للاحتلال.

وتحدث اللاعبون لـ"عربي21" عن تفاصيل زيارتهم للدحدوح، معربين عن "افتخارهم به، حيث بات أيقونة لبسالة وصبر الشعب الفلسطيني" وفق قولهم.

وقال اللاعب تامر صيام لـ"عربي21": "زيارتنا للدحدوح من أجل الاطمئنان عليه وتعزيته بعائلته، أمدتنا بالقوة" معربا عن أمله "بالشفاء العاجل لجميع الجرحى، والرحمة للشهداء، وأن يرزق الدحدوح الصبر والشفاء".

اظهار أخبار متعلقة



بدوره قال مدافع "الفدائي" محمد صالح وهو أحد أبناء قطاع غزة: "الدحدوح جبل شامخ غني عن التعريف، وقد وجدنا عنده القوّة والصبر وهو مثال يحتذى به من الصبر، نسال الله أن يحميه وكان لنا الفخر بزيارته".

واسترجع صالح في حديثه لـ"عربي21" ذكرياته في القطاع بالقول: "أنا من غزة وفي يوم من الأيام كنت ألعب الكرة في ممر المنزل وكان مكتب الجزيرة قريبا من بيتي، وكان أبو حمزة يأتي ويلعب معنا الكرة، كان وما زال شخصا متواضعا نتمنى الخير والعون له ولجميع أبناء شعبنا".

بدوره قال حارس مرمى المنتخب، رامي حمادة: "لقد أوصل الدحدوح الرسالة كما يجب، وأوصل لنا رسالة دعم لإسعاد هذا الشعب وهو ما حاولنا القيام به".

وكان الدحدوح قد وصل إلى العاصمة القطرية حيث سيتلقى العلاج إثر إصابته التي يعاني منها عقب القصف الإسرائيلي الذي استهدفه خلال تغطيته للعدوان المستمر على قطاع غزة.

ونجح المنتخب الفلسطيني، الثلاثاء، في تحقيق فوز وتأهل تاريخي للدور الـ16 من كأس آسيا لكرة القدم عقب تغلبه على منتخب هونغ كونغ بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سيلتقي في الدور القادم مع المنتخب القطري حامل لقب النسخة السابقة.




التعليقات (0)

خبر عاجل