سياسة دولية

عائلة طفلة بأمريكا هدد مدرسها بقطع رأسها بسبب علم الاحتلال تتخوف على حياتها

20 شخصا تقدموا بشهادات ضد ريس بسبب ما قام به- إكس
20 شخصا تقدموا بشهادات ضد ريس بسبب ما قام به- إكس
قال والدا طفلة أمريكية من أصل فلسطيني، إن مدرسها هددها بقطع رأسها بسبب تعليقات لها على علم الاحتلال، إنهما يشعران بالقلق على حياتهما.

وأشارت "سي أن أن" إلى أن الطفلة (13 عاما)، تعرضت للتهديد الشهر الماضي، في جورجيا، من قبل مدرسها بعد تعليقات لها على علم الاحتلال المعلق في صفها الدراسي، ولفتت إلى أن المدرس اعتقل من قبل الشرطة بعد شكوى تقدمت بها العائلة.

ولفتت العائلة إلى أنها تمر بحالة أشبه بـ"فيلم الرعب" بسبب تهديدات المدرس، رغم أنه اعتقل وفصل من المدرسة، ويواجه المحاكمة، وتساءلت ماذا ستفعل لو خرج يوما وجاء إلى منزل العائلة.

اظهار أخبار متعلقة


واعتقلت السلطات المدرس بنيامين ريس، مدرس الصف السابع، في مدرسة وارنر روبنز، بتهمة التهديد الإرهابي والقسوة على الأطفال من الدرجة الثالثة، بعد تقدم 20 شخصا بشهادات ضده.

وقال الشهود، إنهم سمعوا ريس يصرخ بتهديدات بذيئة، على ثلاث طالبات في الصف السابع، يوم 7 كانون ثاني/ ديسمبر الماضي، والتوعد بقطع رأس إحداهن.

وقالت الأم إن مجتمعهم حيث يعيشون "صغير" ولم يعانوا من أي مشاكل سابقا، موجهة رسالة إلى ابنتها بأنها تريدها أن تكون "واثقة من نفسها وتدافع عن ما تعتقد أنه عادل وألا تترك الحادث يغيرها".
التعليقات (0)