سياسة دولية

مذيعة بريطانية تصرخ وتنفعل بشدة في وجه مصطفى البرغوثي (شاهد)

اتهمت المذيعة ضيفها الفلسطيني بأنه لم يعتد على وجود امرأة تتكلم أمامه- الأناضول
اتهمت المذيعة ضيفها الفلسطيني بأنه لم يعتد على وجود امرأة تتكلم أمامه- الأناضول
انفعلت مذيعة بريطانية وصرخت في وجه ضيفها الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، مصطفى البرغوثي، متهمة إياه بأنه لم يعتد على وجود امرأة تتكلم أمامه.

وظهرت المذيعة جوليا برور، التي تعمل في قناة "توك تي في"، وهي منفعلة بشدة خلال استضافتها البرغوثي، الذي حاول تسليط الضوء على قضايا الفساد التي تلاحق رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم.


وقاطعت برور ضيفها الفلسطيني عدة مرات بغضب وانفعال شديدين، قبل أن تصرخ بوجهه: "ربما أنت لست معتادا على سماع النساء وهن يتحدثن"، ليرد البرغوثي بالقول؛ "إنك تضللين الجمهور".

وأنهت المذيعة اللقاء دون السماح للضيف الفلسطيني بإكمال حديثه، أو الرد على اتهامها له بعدم قدرته على التعامل مع النساء، في تعبير عنصري يلمح إلى كون المتحدث من أصول عربية.

وعلق الصحفي محمود الطويل على تصرف المذيعة البريطانية ضد ضيفها، بالقول؛ إن المذيعة "حاولت بحوارها مع مصطفى البرغوثي إثبات أن إسرائيل ديمقراطية، وعندما لم تستطع هاجمته بأنه متخلف ولم يعتد أن تحاوره امرأة.. طبعا لأنه عربي".

إظهار أخبار متعلقة


وأضاف في تدوينة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "يصرّ الغرب على أن يرينا عورته وقبحه أكثر وأكثر".

ولليوم الـ91 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة  إلى أكثر من 22 ألف شهيد، فيما بلغ عدد الجرحى نحو 57,600 مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن تدمير 70 بالمئة من الأبنية والبنية التحتية.


التعليقات (0)