رياضة دولية

برشلونة ينجو من التعثر أمام لاس بالماس ويستعيد المركز الثالث بالليغا

 بات برشلونة يتخلف بفارق سبع نقاط ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف عن جيرونا (48 نقطة)- موقع برشلونة
بات برشلونة يتخلف بفارق سبع نقاط ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف عن جيرونا (48 نقطة)- موقع برشلونة
نجا برشلونة من التعثر أمام مضيفه لاس بالماس الخميس، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق الكتالوني إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة مستفيدا من خسارة أتلتيكو مدريد على يد جيرونا في هذه المرحلة 3-4 الأربعاء، وبفارق الأهداف عن أتلتيك بلباو الرابع الذي فاز على إشبيلية بهدفين نظيفين.

في المقابل، بات برشلونة يتخلف بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف عن جيرونا (48 نقطة).

وكان المغربي منير الحدادي لاعب برشلونة السابق افتتح التسجيل للاس بالماس (12)، وعادل فيران توريس النتيجة لبرشلونة (56)، قبل أن ينقذه غوندوغان من فخ التعادل بهدف قاتل (90+3 من ركلة جزاء).

جاء هدف التقدم للاس بالماس بعد دقيقة واحدة من خروج البرتغالي جواو كانسيلو من المباراة؛ بسبب إصابة تعرّض لها في ركبته اليسرى.

ولم يستطع برشلونة إيجاد سبيل للرد لينتهي الشوط الأول بتأخر مفاجئ لبطل إسبانيا، حتى تمكن توريس من إعادته إلى أجواء المباراة بهدف التعادل مطلع الشوط الثاني (56).

وجاء هدف توريس بعد خطأ في تشتيت الكرة من دفاع لاس بالماس، لتصل الكرة اليه ويسدّدها دون خطأ في مرمى أصحاب الارض.

وكاد لاس بالماس يستعيد التقدم، لكن محاولة ميكا مارمول الرأسية مرت بجانب المرمى (77).

ودفع تشافي بلاعب برشلونة الجديد البرازيلي فيتور روكي (78) القادم من أتلتيكو بارانينسي، وبدا ابن الـ18 عامًا في الدقائق التي خاضها في حالة جيدة.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد دفعة من الهولندي دالي سينكغرافن على غوندوغان أدى إلى طرد الأول، قبل ان ينبري لاعب الوسط الألماني إلى الركلة بنجاح، مانحا فريقه الفوز والنقاط الثلاث.

وأضاع روكي فرصة ذهبية لتسجيل هدفه الأول بقميص برشلونة، لكن محاولته مرّت بجانب المرمى إثر تمريرة من البرتغالي جواو فيليكس (90+5).
التعليقات (0)