رياضة دولية

الأهلي يصدم رابطة الأندية المصرية بقرار غير متوقع

الأهلي شرح في خطابه الأسباب الموضوعية وراء الاعتذار- أ ف ب
الأهلي شرح في خطابه الأسباب الموضوعية وراء الاعتذار- أ ف ب
أرسل النادي الأهلي خطابا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، يعتذر فيه عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، أنه شرح في خطابه الأسباب الموضوعية وراء الاعتذار، وجاء في مقدمتها تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية، ثم الدوري الأفريقي لكرة القدم، الذي شهد لقاءات متلاحقة كل 72 ساعة داخل وخارج البلاد، تلته بطولة الدوري المحلي، بالتزامن مع المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، ثم التوجه إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية التي تجري فعالياتها الآن.

وأضاف أنه عقب الانتهاء من المشاركة في مونديال الأندية يوم الجمعة المقبل، سيتوجه الفريق مباشرة للمشاركة في كأس السوبر المصري في الإمارات بنظامه الجديد.

وأوضح الأهلي في بيانه: “كل هذا التلاحم أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلًا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر. ومع كل هذا، فقد سعى النادي للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة، لكن حتى هذا الأمر تعذر بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة، وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية”.

وتابع:” لذلك قرر النادي الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة”.

يذكر أن الأهلي خرج من الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عقب خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي أمس الاثنين بنتيجة صفر /2، حيث سيخوض مباراة المركز الثالث يوم الجمعة أمام أوروا ريدز الياباني، الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي.
التعليقات (0)