سياسة عربية

هكذا علق أبو تريكة على استئناف الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة

استشهد عشرات الفلسطينيين منذ استئناف الاحتلال عدوانه على غزة- "فيسبوك"
استشهد عشرات الفلسطينيين منذ استئناف الاحتلال عدوانه على غزة- "فيسبوك"
علق لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، الجمعة، على استئناف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة عقب انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة.

وقال أبو تريكة في تدوينة عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا): "عادت العربدة الصهيونية والمجازر بحق أهلنا في غزة بدعم أمريكي مستمر".



وأضاف اللاعب المعروف بتضامنه مع القضية الفلسطينية: "نسأل الله أن يعجل لغزة ولشعبها بالفرج ويعز أرضها وأحرارها ويربط على قلوبهم ويثبت أقدامهم".

والسبت، جدد اللاعب المصري السابق على دعمه للشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال أمام أنظار العالم.

وقال أبو تريكة خلال ظهوره على شاشة "بي إن سبورت": "أنا لست بخير لأن غزة ليست بخير، 50 يوما والعالم يصمت أمام موت 20 ألفا في فلسطين و8 آلاف طفل استشهد".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف أن "العالم صم بكم لا يفقهون، غزة كشفتكم وعرت الجميع  دي القضية الوحيدة في العالم الحق فيها واضح والباطل معروف، تسكتون عن الباطل ولا تنصرون الحق".

وصباح الجمعة، استأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة بعد انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة التي دخلت حيز التنفيذ في 24 تشرين الثاني /نوفمبر الماضي عقب مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية. 

ويواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي القطاع المحاصر، مستهدفا الأحياء السكنية والطواقم الطبية والصحفية، ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء منذ استئناف العدوان. 
التعليقات (0)