رياضة دولية

لابورتا ينهي الجدل بشأن مستقبل تشافي مع برشلونة

جدد برشلونة عقد تشافي مؤخرا لمدة عامين لينتهي في صيف 2025- Elmondo / إكس
جدد برشلونة عقد تشافي مؤخرا لمدة عامين لينتهي في صيف 2025- Elmondo / إكس
حسم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأمر بشأن مستقبل المدير الفني تشافي هيرنانديز، خلال الساعات الماضية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت أن مستقبل تشافي مع برشلونة بات محل شك، بعد نتائج الفريق مؤخرا التي لم تكن في مستوى تطلعات الإدارة والجماهير.

وقال لابورتا، خلال تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين: "نحن مع تشافي، واستمراره مضمون بنسبة 100%، ويحظى بدعمنا الكامل، وهو مدربنا ونحن فخورون بوجوده كمدير فني".

وفي نفس السياق، علق تشافي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا: "أشعر بدعم النادي والرئيس، وهو دعم قوي ولا شك في ذلك".

يذكر أن برشلونة جدد عقد تشافي مؤخرا لمدة عامين لينتهي في صيف 2025، وذلك بعدما قاد الفريق في فترة صعبة عقب إقالة رونالد كومان، وتوج مع البلوجرانا بلقبين هما الليجا وكأس السوبر الإسباني.

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بورتو البرتغالي في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، ويحتل بورتو الوصافة بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

التعليقات (0)