سياسة عربية

علاء مبارك يظهر بمطعم "كشري" شهير في القاهرة.. وتفاعل (شاهد)

كشري "أبو طارق" من أشهر المطاعم المتخصصة في الوجبة الشعبية بمصر- موقع المطعم الرسمي
كشري "أبو طارق" من أشهر المطاعم المتخصصة في الوجبة الشعبية بمصر- موقع المطعم الرسمي
ظهر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، في مطعم كشري شهير وسط بالعاصمة القاهرة.

وغرد علاء مبارك في حسابه عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "بالأمس مع بعض الأصدقاء أكلنا أحلى كشري عند كشري أبوطارق وسط البلد".

وأضاف أن "الكشري جميل والخدمة ممتازة، وناس في منتهى الذوق، شكراً لأصحاب المطعم ولكل العاملين على حسن الاستقبال".

وكان لافتا الاستقبال الحار من قبل القائمين على المطعم لنجل الرئيس مبارك، إذ وصفه مسؤول بالمطعم بأنه "الغالي ابن الغالي".

وأثارت زيارة علاء مبارك إلى مطعم "كشري أبو طارق" الشهير، تفاعلا، إذ اعتبرها مغردون جزءا من محاولة علاء مبارك إثبات شعبيته.

فيما قال آخرون إن ظهور مبارك مفارقة كبيرة، مضيفين أنه "من كان يتخيل أن يظهر علاء مبارك في دعاية لمطعم كشري".

ويدور حديث واسع حول محاولة أسرة مبارك إعادة تصدير علاء أو شقيقه جمال إلى المشهد، لمنافسة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي على رئاسة الجمهورية.

يشار إلى أن نجلي الرئيس السابق حوكما لسنوات في قضايا فساد، قبل أن يطلق سراحهما بعد انتهاء كافة القضايا المتعلقة.

التعليقات (4)
واحد من الناس
الإثنين، 14-08-2023 02:30 ص
العسكر يحكمون بالحديد و النار و المعارضة المدنية العلمانية الاشتراكية...... إلى آخر هذه المسميات الخزعبلية لا تلوى على شئ إلا على مصالحها المادية و الأمنية و الشعب في غيبوبة الأحداث المتعاقبة خلال السقوط الحر لمصر ...... الآن فقط قد يدرك الغبي ان الاخوان كانوا يمثلون الأمل الحقيقي لهذا الشعب ...... فالاخوان لم يخونوا و تحملوا عن هذا الشعب البائس ما لا يطيق ان تتحمله كل أصناف المعارضة و الاحزاب الكرتونية من مدعي الوطنية و الحرية البدنجانية .
أبو فهمي
الأحد، 13-08-2023 06:22 م
اذا ارادوا استبدال الـ C C لنهاية صلاحيته - وهو مستبعد - فان المرشح هو ابن مبارك لسبب بسيط وهو """""""" الشرش اليهودي """"""""!.
ناقد لا حاقد
الأحد، 13-08-2023 11:28 ص
يبدو أنه الشعب المصري مازال لم يتعلم الدرس جيدا فهاهو يلهث وراء ابن دكتاتور فاسد مفسد لثلاثين سنة ...
في زمن الشواذ
الأحد، 13-08-2023 08:11 ص
و في زمن الاعتراف بالمثلية و استباحة المساكنة و التغاضي عن زُناة المحارم .. لا استغرب ان يجروء حرامي صهيوني ابن حرامي صهيوني على الظهور للعلن و يلتف حوله مغفلين و منتفعين و ابناء السفاح وغيرهم من الحثالات .. بل من الطبيعي في زمن البوار ان تري ثلة منهم تفكر في كمية البروتين التي يمكن ان تجدها في لحم الحمار او حتى جناح صرصار او خنزير له تبريره على طريقة (فمن إضطُر غيرَ باغٍ ولا عادٍ) كسوء أدب مع الله في تفسير على يد {شيئ او فقيئ او ترزي تفاسير } للآية 173 من سورة البقرة