رياضة دولية

أبو تريكة يهاجم الإعلام الإنجليزي بسبب صفقات السعودية (شاهد)

قال أبو تريكة إن ما تقوم به السعودية هو إنجاح لدوريّها الوطني- صفحته الرسمية
قال أبو تريكة إن ما تقوم به السعودية هو إنجاح لدوريّها الوطني- صفحته الرسمية
هاجم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، الإعلام الإنجليزي بسبب تسليطه الضوء على الصفقات التي تقوم بها الأندية السعودية لكرة القدم.

وخلال الاستديو التحليلي لنهائي كأس الرابطة الذي جمع آرسنال بمانشستر سيتي، قال أبو تريكة عبر قناة "بي إن سبورت"، إن الإعلام الذي ينتقد صفقات السعودية، بينما تقوم أنديته بإبرام صفقات بمبالغ فلكية أيضا، عليه السكوت.

وأعطى أبو تريكة أمثلة، لصفقات آخرها تعاقد نادي مانشستر سيتي مع المدافع الكرواتي يوسكو غفارديول بنحو 90 مليون يورو، فيما تعاقد آرسنال مع قائد ويست هام، ديكلان رايس، بنحو 116 مليون يورو.

وأضاف أبو تريكة مخاطبا الإعلام الإنجليزي، أن ما تقوم به السعودية هو إنجاح لدوريها الوطني، مشيرا بيده إلى علامة السكوت، مع عبارة "أص".

يشار إلى أن الإعلام الإنجليزي هاجم السعودية بسبب صفقاتها، إذ إن الكثير منها كانت عن طريق جلب نجوم من أندية إنجليزية.

فيما تحدثت وسائل إعلام عن أن ما تقوم به السعودية من جلب للنجوم بصفقات خيالية، هو محاولة لغسل سمعتها السياسية المليئة بالانتهاكات الحقوقية، عبر الرياضة.

وضم نادي اتحاد جدة، كلا من: كريم بنزيما، ونغولو كانتي، وفابينهو، وغوتا. فيما ضم الهلال: مالكوم، وسافيتس، وروبين نيفيش. بينما تعاقد النصر مع: مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وساديو ماني.

بدوره، تعاقد النادي الأهلي مع: روبيرتو فيرمينو، ورياض محرز، وسانت ماكسيمان. فيما تعاقد الاتفاق مع جوردان هندرسون.



التعليقات (1)
القبلي
الثلاثاء، 08-08-2023 02:58 ص
حتى انت يا ابو تريكة تظن هذا فخرا هذا المال الملعون يذهب لجلب الجحاليط من انحاء الارض بدل ان يعمر المساجد و ويعين الارامل واليتامى و الجامعات ويخدم الاسلام والناس نراه يذهب الى ورنالدكو وفيرمينو وبن زمه وغيرهم من الجحاليط عبدة المال القبائل العربية في ارض الجزيرة ترزح تحت هذا الكافر واعماله وقد بدانا ننافس مصر في عدد السجون والمسجونين وننافس ايران في عدد الاعدامات بمعدل 6 لكل اسبوع حتى انت يا ابوتريكة ….نعم وحق من قال انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى في الصدور