فنون منوعة

هنيدي يرفض التعليق على تعاطيه المخدرات.. ويكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

هنيدي يستعد لعرض فيلمه "مرعي البريمو" في آب/ أغسطس القادم- فيسبوك
هنيدي يستعد لعرض فيلمه "مرعي البريمو" في آب/ أغسطس القادم- فيسبوك
ردّ الفنان المصري محمد هنيدي على تصريحات أدلى بها المخرج جمال عبد الحميد، قال فيها إن الفنانة شيريهان أنقذت هنيدي من السجن والموت، إثر تناوله جُرعة مخدرات زائدة خلال إحدى حلقات فوازير "حاجات ومحتاجات".

وفي لقاء تلفزيوني، الجمعة الماضي، قال هنيدي، لـ "أسمى إبراهيم"، مقدّمة برنامج حبر سري: "يا شيخة صلي على النبي، دي حاجة عجيبة أوي، أنا في حالة من الاستغراب الشديد والصمت، إيه ده!!".

وأضاف الفنان المصري، في إشارة إلى تصريح المخرج جمال عبد الحميد: "شيء مش مفهوم، إحنا ناس مش صغيرين عشان نقعد نرد على بعض، ونتكلم على حاجات فاضية بقالها 40 سنة، كان موقف مش ظريف".

أما بخصوص الأخبار المتداولة بشأن خلافه مع الفنان عادل إمام، فقال هنيدي: "بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان فيه دور، لكن كان مش عاجبني ومحستش اني ممكن أعمل فيه حاجة، ومحصلش حاجة تزعل أو تعمل خلاف".

وتابع الفنان المصري: "الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل إمام، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله.. هتعمله؟، قال لأ، قلت له أنا مش حابب الدور.. وانتهى الموضوع على كده".

وأكّد هنيدي أن علاقته بعادل إمام، ظلت على ما يُرام بعد هذا الموقف، وذلك خلافا لكل ما يتم تداولة من أخبار بين الحين والآخر، مردفا بأن "عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه".

اظهار أخبار متعلقة


أما بالنسبة لأعماله المقبلة، فقال هنيدي: "هشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال وفي جلسات حاليًا بين المخرج والفنانين".

وتجدر الإشارة، إلى أنه في شهر آب/ أغسطس المقبل، سيتم عرض فيلم محمد هنيدي الجديد، "مرعي البريمو"، الذي ختم اللقاء بالحديث عنه قائلا: "أنا عارف إنو في ناس ممكن ما يكونش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، لكن المرة دي مفاجأة لكل جمهوري".

وتشارك الفنانة غادة عادل في البطولة في "مرعي البريمو" الذي يجسد فيه هنيدي  شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ في أحد الأسواق الشعبية، وهي شخصية حقيقية كان يعرفها هنيدي حين كان طفلًا، وفق تصريحاته.
التعليقات (1)
نسيت إسمي
الأحد، 16-07-2023 05:30 م
'' عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه (2) '' و الدليل "سينما شعب" .. يقول هاني رمزي: الكوميديا السياسية تلعب دوراً قوياً في المشهد الفني وأعطى رمزي مثالاً على ذلك بفيلم “عايز حقي”، الذي تناول مجموعة من المشاكل التي يعيشها المواطن البسيط، والتي تجعل أحلامه البسيطة لا تتحقق. تدور أحداث فيلم " عايز حقي " حول قصة فريدة لم تتناول السينما المصرية ما يشبهها من قبل، ورغم إعتمادها بشكل رئيسي على الكوميديا إلا أنها كانت تحمل في طياتها رسالة للمواطن المصري حيث لقنته درسا في تمسكه بوطنه وحبه له للحفاظ على هويته التي يصعب تعويضها بالأموال، حيث صابر الطيب والذي يعمل كسائق لسيارة أجرة، يعول أسرته التي تتكون من والدته وإخوته الصغار، وفي ذات الوقت يريد إتمام الزواج من وفاء والتي تم خطبتهما لمدة ستة سنوات، ولا يستطيع أدخار الأموال اللازمة للحصول على شقة الزوجية وإتمام الفرح. يصادف أن يقع في يد صابر نسخة من الدستور المصري ليقرأ به مادة تنص على نصيب المواطن المصري في الملكية العامة، فيقرر الحصول على ملكيته من الناتج القومي، ويطالب بحقه في المال العام، وقام بعمل حملة للمناداه ببيع الوطن وبالفعل إستجاب له بعض المواطنين بعمل بعض التوكيلات لبيع حقهم في الوطن مقابل الأموال، وتتهافت عليه العروض من المؤسسات العالمية لشراء حقوق المصريين في وطنهم. جدير بالذكر أن فيلم عايز حقي بطولة كل من " هاني رمزي،عبد المنعم مدبولي، هند صبري، لطفي لبيب، حجاج عبدالعظيم، عصام كاريكا، إنعام سالوسة، وحيد سيف، عبدالله مشرف، فؤاد خليل، حمدي هيكل" ومن تأليف يوسف عوف وطارق عبدالجليل، وإخراج أحمد نادر جلال، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة في 16 يوليو من العام 2003 .. الفيلم الثاني مع هنيدي يرفض التعليق و يعلق بالحبر الأحمر صفر ههههه "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة فيلم كوميدي مصري" يدور العمل حول رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وهو مدرس في بلد ريفي تسمى ميت بدر حلاوة، ويخشاه الجميع لأنه مثال للحزم و الانضباط، رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بحب مطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها ليقع هو في حبها. تم عرض الفيلم للمرة الأولي في العام 2008.