سياسة عربية

علاء مبارك يهاجم الإعلامي مصطفى بكري لهذا السبب

ينشط علاء مبارك على مواقع التواصل الاجتماعي
ينشط علاء مبارك على مواقع التواصل الاجتماعي
هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، الإعلامي مصطفى بكري، بعد قول الأخير بذكرى ميلاد الرئيس الراحل إنه "يعاني من شيزوفرينيا".

جاء ذلك في تغريدة لعلاء مبارك على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: "تناقضات غريبة حقيقة في شخصيته، وأعتقد أن الواحد ظلمه لأنه بمتابعة تقلباته غير الطبيعية على مدار السنوات أعتقد أنه وله مني كل الاحترام يعاني من مرض الشيزوفرينيا؛ وهو مرض انفصام الشخصية وده اضطراب عقلي مزمن وشديد، يؤثر في طريقة تفكير الشخص وسلوكه، وينتج عنه الهلوسة والأوهام، وقد يسمع المصابون به أصواتا غير موجودة، ومن الأعراض الخطيرة أيضاً أنه ينسى مواقف أخذها أو أحداث مرت، وقد لا يكون دائماً قادراً على تمييز أفكاره الخاصة عن الأفكار والأحداث التي تحدث في الحقيقة، وهذا يفسر دون أي شك تقلبات الرجل ومواقفه الغريبة والعديدة منذ 2011، بجانب أكاذيبه وقصصه الوهمية عن الوالد التي ذكرها في كتابه، والتي كشفها الأستاذ فريد الديب رحمة الله عليه في المحكمة؛ في النهاية لا نملك غير الدعاء بالشفاء، وربنا يهدي، وجمعة مباركة إن شاء الله".

وفي تعليق منفصل، أضاف علاء: "ده لسه من شوية الأستاذ مصطفى كان مقدم بلاغ ضدي عند النائب العام، السلوك دخلت على بعض".. وبتعليق آخر أيضا قال: "نمشيها شيزوفرينيا".

وكان مصطفى بكري قد قال في البرنامج الذي يقدمه على قناة (صدى البلد): "اليوم الرابع من أيار/ مايو، عيد ميلاد الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، منذ أيام، كنا نحتفل بعيد تحرير سيناء، ولا يمكن أن ننسى، كما أرسل لي بعض المواطنين أن هذا الرئيس رفع العلم المصري على آخر قطعة حررناها من المغتصب الصهيوني في طابا، كان الرئيس هو الذي يرفع العلم المصري.."

وتابع بكري قائلا: "بالتأكيد كان ذلك ثمرة كفاح في حرب أكتوبر 1973، والتي شارك فيها الرئيس مبارك في ذلك الوقت، قد يختلف البعض أو يتفق حول السياسات وحول الرؤى، لكن التاريخ لا ينسى بأي حال من الأحوال، ومن الموضوعية أن نؤكد دوما على دور الرئيس مبارك في حرب أكتوبر التي كان فيها قائدا للقوات الجوية".
التعليقات (1)
قاطعوا فرنسا....
الإثنين، 08-05-2023 01:57 ص
تعليق ابن السفاح مبارك على تغريده بكرى هو مجرد الهاء للاعلام والشعب النايم وشبعان نوم وطبعا حيبلع الطعم محمد ناصر كالعاده وحيعمل 500 حلقه على التغريده....