حول العالم

آل الشيخ يستقبل "وسوف" بعد إعلان نيته تسجيل أغنية جديدة (شاهد)

وسوف أعلن عن نيته تسجيل أغنية جديدة بعد وفاة نجله وديع - جورج وسوف "فيسبوك"
وسوف أعلن عن نيته تسجيل أغنية جديدة بعد وفاة نجله وديع - جورج وسوف "فيسبوك"
نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية صورا تظهر استقباله الكبير للفنان السوري جورج وسوف، الملقب بـ"سلطان الطرب"، فيما أشاد الأخير بالأجواء الودية خلال الاستقبال.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو لاستقبال الفنان السوري، على صفحته الرسمية بتويتر، مكتفيا بتعليق قال فيه: "مع أبو وديع الغالي"، دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

وفي تغريدة أخرى، نشر آل الشيخ صورا مع الفنان السوري وأغنية له مع صورة تجمعهما، مكررا التعليق ذاته: "مع أبو وديع الغالي".


من جهته أشاد "سلطان الطرب"، في رده على آل الشيخ عبر تغريدة في تويتر بالاستقبال الذي جعله يشعر بأن حزنه وفرحه مشترك مع صديقه الوفي، في إشارة إلى آل الشيخ.

وأضاف وسوف: "الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك، وجعلتني أشعر أن الدنيا لا زالت بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير أبو ناصر الغالي".


وتزامنت الزيارة مع كشف الفنان السوري، عن نيته تسجيل أغنية جديدة، بعد وفاة نجله "وديع" قائلا؛ إن "الأغنية تبقى أصدق تعبير عن الوجع".

ونشر مكتب وسوف على صفحته الرسمية على تويتر كتاب شكر لكل من شارك الفنان التعازي في وفاة نجله.

وعن الأغنية الجديدة قال البيان: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع".

وتوفي نجل سلطان الطرب مطلع كانون الثاني/يناير الجاري، بعد إجراء عملية تكميم المعدة.

وقال الصحفي اللبناني سعيد حريري، في مداخلة مع الإعلامي المصري، عمرو أديب؛ إن وديع، نجل وسوف، أجرى عملية تكميم للمعدة، وتكللت بالنجاح، إلا أنه لاحقا شعر بالألم.

ولفت إلى أن وديع كان يخطط للسفر، لكن والدته نصحته بإجراء عدد من الفحوصات قبل السفر، بعد أن شعر بألم في بطنه.

وتابع بأنه ذهب إلى المستشفى، حيث أشارت الفحوصات إلى نزيف داخلي يستوجب الدخول إلى غرفة العمليات فورا، وكان بحاجة إلى نقل دم.

وخرج وديع من غرفة العمليات إلى العناية المركزة، حيث انخفض مستوى دقات القلب، وتم إجراء صعق بالكهرباء، لكنه دخل في غيبوبة انتهت بوفاته.
التعليقات (0)

خبر عاجل