حول العالم

زوجة ولي العهد البريطاني تكشف موقف الأمير وليام من "هاري وميغان"

الأمير ويليام لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية - جيتي
الأمير ويليام لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية - جيتي
أعربت كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني، الأمير وليام، عن استيائها من الأمير هاري بعد إطلاق مسلسله الوثائقي "هاري وميغان" على منصة "نتفليكس".

وقالت مجلة "Us Weekly" إن ميدلتون "تشعر بالأذى والخيانة؛ لأن الأمير هاري سيفعل ذلك معها أيضا، خاصة أنهما كانا قريبين جدا".

وأوضحت أن الأمير ويليام على المسلسل المكون من 6 حلقات، لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية"، لكنه "لا يزال محترما ويستمر في العمل".

وأشارت المجلة إلى أن الأمير ويليام "محبط من هاري لتصويره هو والأسرة في ضوء ساخر".

وأضافت: "كان ويليام يأمل أن يتمكنوا من المضي قدمًا بعد مقابلة شبكة سي بي إس، لكن بث هاري ملابسه المتسخة أدى فقط إلى تصعيد الصراع بين الأخوين، وأدى إلى تراجعهما خطوة إلى الوراء.".

ووثق مسلسل هاري وميغان بداية علاقة دوق ودوقة ساسكس، وحفل زفافهما، وقرارهما بالتوقف عن العمل كعضوين بارزين في العائلة المالكة وعواقب خروجهما.

اظهار أخبار متعلقة


وفي الأسبوع الماضي، أخبر مصدر "الصفحة السادسة" أن ويليام وميدلتون -كلاهما يبلغ 40 عاما- لم يشاهدا الفيلم الوثائقي "هاري وميغان".

وقال المصدر: "أطلعهما مساعدوهما على محتوى المسلسل، لكن لا تتوقعوا أن يجلس الزوجان في كوخهما مع وعاء من الفشار للمشاهدة".

وتحدث هاري (38 عاما) وميغان (41 عاما)، عن أمير وأميرة ويلز (وليم وكيت) في عدة مناسبات خلال الوثائقي الذي أخرجته ليز جاربوس.

لكن ميغان رفضت التحدث بشكل سيئ عن صهرها، واكتفت بتوضيح مشاعرها عندما أدلى وزير اتصالات الملك المستقبلي بإفادته في اللحظة الأخيرة خلال دعواها القضائية لعام 2021 بشأن نشر رسالة خاصة إلى والدها.
التعليقات (0)