سياسة دولية

مدفيديف: كييف مدينة روسية وستتم استعادتها

مدفيدف: كييف ببساطة مدينة روسية، لطالما فكر وتحدث سكانها باللغة الروسية- جيتي
مدفيدف: كييف ببساطة مدينة روسية، لطالما فكر وتحدث سكانها باللغة الروسية- جيتي
قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف؛ إن العاصمة الأوكرانية كييف هي "مدينة روسية وستتم استعادتها أيضا".

وقال مدفيديف؛ إن ما يكتبه على تلغرام "يأتي في سياق الرد على التهديدات الأوكرانية باستعادة شبه جزيرة القرم"، بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وتابع ميدفيديف أن "كييف عاصمة روسيا القديمة، وثانيا كييف من المدن الروسية الكبرى إبان الإمبراطورية الروسية، وثالثا كييف عاصمة إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي".

ومضى قائلا: "كييف ببساطة مدينة روسية، لطالما فكر وتحدث سكانها باللغة الروسية".

وختم بالقول: "هذا حتى يكون كل شيء واضحا تماما، بشأن ما الذي يجب أن يعود، وكيف ستتم استعادته".

ومنذ 24 شباط/ فبراير الماضي، تشن روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا، أسفرت عن ردود فعل دولية غاضبة، وفرض عقوبات اقتصادية ومالية "مشددة" على موسكو.
التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 14-12-2022 04:13 م
مجنون هههههه انتم تخسرون على الارض ههههههههههههه
ابوعمر
الإثنين، 21-11-2022 06:37 ص
وغالبية الجمهوريات(السوفياتيات سابقا) مسلمة يجب استعادتها ...فهل ستقبلون ام تزدادون غيا وارهابا وهمجية على غرار سلفكم الهمجيون الارهابيون المتوحشون.. والحال كذلك يجب استرجاع الجنوب الاوروبي وخاصة اسبانيا الى حضيرة الدولة الاسلامية ......
أبو فهمي
الإثنين، 21-11-2022 06:34 ص
لم تدخل روسيا الى أوكرانيا عبثا ولو أن القول بأن "" امريكا "" دفعتها الى ذلك!؟. العديد من المؤشرات العالمية تدل على أن الدورة الاقتصادية العالمية قد طالت وأن الانحدار بدأ في العام 2008 وتم احتواءه مؤقتا . الآن بدأ الانحداؤ بالتسارع بعد بدء الحرب الأوكرانية ونرى العالم يدفع ثمنا باهظا نتيجتها والحرب بين كر وفر طبيعي ولكن الى متى سيتحمل العالم نتائجها؟؟؟؟؟؟؟؟. هنا علينا سؤال الأمريكي عما يريد بعد انتهاء أخر """""" جندي لأوكراني """""" فهل ستدخل أمريكا الحرب وطبعا معها كلابها الأوروبيين؟؟؟؟؟. وهنا """ حطنا الجمال """!!!.