حول العالم

النيابة المصرية تحبس شخصا ادعى الزواج بـ33 امرأة

المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل للترويج لزواجه من النساء المطلقات كمحلل- الأناضول
المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل للترويج لزواجه من النساء المطلقات كمحلل- الأناضول

قضت النيابة العامة المصرية، بحبس شخص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كان قد ادعى أنه سبق له الزواج من 33 امرأة مطلقة حتى يحل لأزواجهن السابقين ردهن مرة أخرى.

وقالت النيابة في بيان الأربعاء، إنها تحقق في القضية منذ تلقيها بلاغا مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي بأن المتهم محمد الملاح أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للترويج لزواجه من النساء المطلقات كمحلل.


واتهمت النيابة المصرية الشخص بـ"إذاعة أخبار كاذبة والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري".


وأوضحت أن تحريات الشرطة أسفرت عن ادعاء المتهم "كذبا ما سلف… ما خلق حالة من البلبلة في المجتمع لتعارض سلوكه مع النظام العام في الدولة وقيمها المجتمعية والدينية"، مؤكدة أن الاستعلام من قطاع الأحوال المدنية أثبت عدم صحة ادعائه بشأن زواجه ثلاثا وثلاثين مرة.

 
وأنكر المتهم نشر أخبار كاذبة بسوء قصد، وادعى تلقينه ما زعم من قبل القائمين على البرنامج التلفزيوني الذي ظهر فيه، وهو ما نفاه معد البرنامج التلفزيوني الذي قدَّم بالتحقيقات صورا من محادثات إلكترونية تدحض الزعم بالتلقين.

1
التعليقات (1)
أحمد أحمد
السبت، 05-02-2022 02:23 م
إن كان كاذبا فيما إدعاه فهو غبي و إن قبل تلقينه ما قال في البرنامج فهو ستين غبي و إن كان صادقا فيما قال فيجب تأديبه لأن مثل هذه المواضيع ليست للتباهي و النشر بل للستر لما فيها من خصوصية و لتناقضها الصارخ مع تقاليد المجتمع المسلم المحافظ و لأركان صحة الزواج أي الزواج بنية الديمومة و إلا فما معنى الميثاق الغليظ في كل إدعاءاته أو كذبه
الأكثر قراءة اليوم