أخبار متعلقة

الإقتحام

ميركل: اعتداء برلين نفذه "طالب لجوء" وسنعاقب المجرمين بحزم

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الثلاثاء، إن "الهجوم الذي نفذ دهسا بشاحنة في سوق الميلاد في برلين مساء الاثنين هو "عمل إرهابي" يرجح أن طالب لجوء وراء ذلك، متوعدة بمعاقبة المجرمين بكل حزم"..

20-Dec-16 03:39 PM

مجهولون يختطفون رواد مطعم في المكسيك

قام مسلحون مجهولون، الإثنين، باختطاف عدد من الأشخاص من مطعم في مدينة "بويرتو فالارتا" السياحية بولاية "خاليسكو" المكسيكية.

15-Aug-16 11:36 PM

إيران تقرر محاكمة المتورطين في الاعتداء على السفارة السعودية

أكد المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران غلام حسين محسني إيجائي، الأربعاء، أنّ 48 شخصا متهمين بالتورط في حادثة الاعتداء على السفارة السعودية بطهران في كانون الثاني/ يناير الماضي، سيمثلون أمام القضاء في 17 تموز/ يوليو المقبل.

15-Jun-16 05:26 PM

"عض أصابع" بين داخلية مصر وصحفييها يدخل مرحلة الحسم

كثّفت كل من: نقابة الصحفيين، ووزارة الداخلية، المصريتين، جهودهما الحثيثة، في الساعات الأخيرة، من أجل استمالة كل منهما الرأي العام إلى صفها، في معركة "عض أصابع" بين الجانبين، في انتظار ما ستفسر عنه الجمعية العمومية للصحفيين الأربعاء، لبحث أزمة اقتحام قوات الأمن لمقر النقابة، الأحد، واعتقال الصحفيين ع

03-May-16 10:43 PM

هنية: حماس تبني قوة "ستفاجئ العالم" من أجل القدس (فيديو)

قال إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء الخميس، إن حركته تبني قوتها "التي ستفاجئ العالم، من أجل تحرير القدس وفلسطين"، مشددا في الوقت ذاته على أن "حماس" لن تسمح "بإخماد الانتفاضة ضد الاحتلال الإسرائيلي".

07-Jan-16 07:58 PM

من سلواد إلى (أبو مطيبق)

لم يكن أواخر آب من العام الفائت (2014) منتهى حرب العصف المأكول، فلم تطو صفحتها بإعلان وقفها، لأن ثمة هزات ارتدادية لها ما زالت تتجلى حتى اليوم، ويتوقع أن يطول أمدها وهي تقدم مفاجآت عديدة من حين لآخر، وتظهر جانبا مما كان مستورا خلال الحرب، أو تعمّدت كتائب القسام الصمت عنه وقتها، لتظهره في مراحل لاحقة

21-Jul-15 04:24 PM

خبر عاجل