أخبار متعلقة

تنازل

آل الشيخ يفاجئ الجميع ويتنازل عن قضاياه ضد "الأهلي"

تنازل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الأحد، عن جميع القضايا التي رفعها ضد نادي الأهلي المصري وإدارته..

28-Jun-20 09:40 AM

موقع روسي: لماذا استسلم ولي العهد السعودي لإيران؟

نشر موقع "نيوز ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن اللقاء الذي جمع ولي العهد السعودي مع شبكة "سي بي اس نيوز"، ومحاولته اغتنام هذه الفرصة لبث رسالة سلمية إلى الجانب الإيراني..

01-Oct-19 07:58 PM

بماذا بررت حكومة السيسي تنازلها عن جزيرتي تيران وصنافير؟

أرسلت حكومة رئيس سلطة الانقلاب المصري، عبد الفتاح السيسي، أمس تقريرا إلى مجلس النواب المصري، حول اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، التي تضمنت نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير في البحر الأحمر..

12-Jun-17 10:45 AM

اتهامات لعباس بالتنازل عن أراضي وقفية استرضاء لبوتين

يعيش الفلسطينيون في مدينة الخليل تطورات قضية مفاجئة، تمثلت في إعلان الحكومة الفلسطينية برام الله في 23 شباط/ فبراير، عن قرار يقضي بالتنازل عن أراضي وقفية تعود للصحابي تميم بن أوس الداري، لصالح البعثة الروسية البطريركية..

19-May-16 12:01 PM

حمودة: لا استفتاء شعبي ولا تحكيم دولي بشأن الجزيرتين

كشف الإعلامي والكاتب الصحفي المقرب من السلطات المصرية، عادل حمودة، النقاب عن أن لجنة مصرية عليا مكونة من رئيس الحكومة، ووزيري الدفاع والخارجية ومدير المخابرات العامة، وافقت من حيث المبدأ على اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية، (التي أقرت التنازل المصري عن جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية)، لأنه

21-Apr-16 06:56 PM

التنازل عن تيران وصنافير يكبد السياحة المصرية خسائر هائلة

توقع عاملون في قطاع السياحة المصري أن تتأثر الحركة السياحية في منتجع شرم الشيخ بشدة بعد تنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

11-Apr-16 05:43 PM

نهاية شاويش!!

الجرائم التي ارتكبها العسكر فيما يزيد قليلا عن سنة فاقت كل الجرائم التي ارتكبها العسكري المقبور عبد الناصر ومن بعده خلفه السادات، الأمر وصل بشاويش الانقلاب إلى التصديق على اتفاقية تنازل بموجبها ذلك المُعَيَّن معدوم الذكر عن حقل غاز طبيعي شمال دمياط..

12-Sep-14 04:46 AM