أخبار متعلقة

مرتضى

ميسي يتسبب في "كابوس" للطفل الأفغاني مرتضى

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في متاعب لأسرة الطفل الأفغاني مرتضى أحمد، حيث وصلت إلى التهديد بالخطف بغية الحصول على فدية، وهو ما أدخل العائلة في أزمة نفسية حادة، منذ نحو عام.

04-Feb-21 01:17 AM

أحمد الميرغني يتساءل عن خسارة مستقبله بعد انتقاد السيسي

عاد اللاعب المصري أحمد المرغني لتصدر أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدوينة مثيرة للجدل له نشرها عبر حسابه على "فيسبوك" أمس.

03-Jul-18 06:42 PM

فوضى عارمة بين جمهور الزمالك خلال اقتناء تذاكر النهائي (فيديو)

توافدت أعداد كبير من جماهير الزمالك المصري لكرة القدم، للحصول على تذاكر مباراة فريقها المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر الأحد بملعب "برج العرب".

22-Oct-16 06:11 PM

صاحب القميص البلاستيكي: هذا ما سأطلبه من ميسي

قال الطفل الأفغاني مرتضى والذي اشتهر أخيرا بارتدائه لقميص بلاستيكي بألوان المنتخب الأرجنتين كتب عليه الرقم 10 واسم نجم برشلونة، إنه حينما يلتقي ليونيل ميسي سيطلب منه أن يعلمه كيف يلعب كرة القدم.

02-Feb-16 07:20 PM

مرتضى يتنحى عن رئاسة الزمالك مقلدا عبد الناصر

في ليلة تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري، فاجأ مرتضى منصور رئيس النادي الجميع، وأعلن تنحيه عن منصبه، بعد قيادته للفريق الكروي لتحقيق البطولة المحلية الأهم لأول مرة منذ أحد عشر عاما.

30-Jul-15 03:06 AM

غضب نوبي متصاعد من تصريحات عنصرية بحق لاعب انتقد السيسي

أخذ الغضب النوبي من تصريحات رئيس نادي الزمالك، المقرب من رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مرتضى منصور، بحق لاعب نادي وادي دجلة، أحمد الميرغني، منحى تصاعديا بتقديم بلاغ ضده إلى النيابة العامة، والإعلان عن تنظيم وقفة لأبناء النوبة، احتجاجا على عباراته العنصرية، التي وجهها للاعب.

08-Jul-15 12:27 AM

الصحف المصرية تحظر نشر اسم أو صورة مرتضى منصور

أشتعلت أزمة جديدة في مصر بطلها "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك، بعد دخوله في صدام مع رابطة النقاد الرياضيين التي أعلنت مقاطعتها له على خلفية توجيهه الشتائم لرئيس القسم الرياضي بصحيفة المصري اليوم.

11-Nov-14 05:17 AM

جولة صراع جديدة بين مرتضى والأولتراس بحضور محلب

يبدو أن المعركة المشتعلة بين رابطة مشجعي الزمالك المصري المعروفة باسم "أولتراس وايت نايتس" ورئيس النادي "مرتضى منصور" لن تتوقف قريبا، في ظل إصرار الطرفان على خوض الحرب إلى النهاية.

17-Oct-14 02:59 AM

مصر: أولتراس الزمالك يشن هجوما على رئيس النادي

اشتعلت الحرب مبكرا بين رابطة مشجعي الزمالك المعروفة باسم "أولتراس وايت نايتس"، ورئيس النادي مرتضى منصور، الذي فاز بمنصبه قبل أقل من شهر واحد.

25-Apr-14 06:57 AM