أخبار متعلقة

الأخرس

هذا ما قاله أسير فلسطيني محرر بعد انتصاره على الاحتلال

يرى ماهر الأخرس، الأسير الفلسطيني المحرر، الذي خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام، استمر 103 أيام، أنه نجح في "تعرية" و"فضح" الاحتلال الإسرائيلي.

27-Nov-20 11:21 AM

لحظات مؤثرة.. ابنة الأسير الأخرس تطعمه بعد إضراب 104 أيام

أظهر مقطع فيديو لحظات مؤثرة أثناء تناول الأسير الفلسطيني في سجو الاحتلال، ماهر الأخرس، طعاما من يد ابنته الصغيرة، تقى، بعد إضراب عن الطعام استمر 104 أيام..

08-Nov-20 12:36 AM

100 يوم على إضراب الأسير الأخرس.. وتواصل فعاليات التضامن

بعد مئة يوم من دخول الأسير الفلسطيني ماهر عبد اللطيف الأخرس، في إضرابه المفتوح عن الطعام، تتصاعد المخاوف الفلسطينية والدولية على حياته جراء تردي وضعه الصحي في ظل تعنت الاحتلال الإسرائيلي ورفضة إطلاق سراحه..

03-Nov-20 10:16 AM

تدهور خطير على صحة الأسير الفلسطيني الأخرس (شاهد)

أكد نادي الأسير الفلسطيني الأحد، أن الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرس، طرأ عليه تدهور خطير ومتسارع، لافتا إلى أنه يواجه الموت في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي..

01-Nov-20 12:17 PM

مخاوف على حياة الأسير الأخرس.. وتدخلات دولية بلا نتائج

بعد مرور 81 يوما من الإضراب المتواصل عن الطعام وتعنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تدهورت الحالة الصحية للأسير الفلسطيني ماهر عبد اللطيف الأخرس، بشكل كبير وسط توقعات باستشهاده في أي لحظة..

15-Oct-20 12:20 PM

ساينس مونتيور: والد أسماء الأسد يغضب السوريين بلندن

مع ظهور أسماء الأسد، عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد في يوم الانتخابات، حيث قامت بالإدلاء بصوتها في انتخابات وصفتها المعارضة بأنها انتخابات الدم، عاد الحديث عن والدها طبيب القلب المعروف، والذي يعيش مع والدتها في غرب لندن منذ عقود.

04-Jun-14 10:59 PM

حكم في بريطانيا بسجن أحد أقرباء زوجة الأسد

أصدرت المحكمة العليا في بريطانيا حكما بسجن رجل الأعمال السوري طريف الأخرس 12 شهرا بتهمة ازدراء المحكمة، وذلك في قضية يتعلق بانتهاك عقد في صفقة مع أرشر دانييلز ميدلاند لتوريد أغذية إلى سورية.

16-Apr-14 07:44 PM