كابوس في مستشفى شهداء الأقصى.. أطباء بلا حدود تتساءل: متى ستتوقف هذه المذبحة؟

ذكر المكتب الإعلامي الحكومي، أن مستشفى شهداء الأقصى غير قادر على استيعاب أعداد الشهداء والجرحى، مناشدًا المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والدولية بإنقاذ المستشفى وإمداده بالمستلزمات الطبية والمولدات الكهربائية لضمان استمرار تقديم الخدمة.

08-Jun-24 11:18 PM

استقالة هاليفي تشعل الخلافات في أوساط الاحتلال.. "الأفشل في التاريخ"

قال يوسي يهوشاع الخبير العسكري، "إن هناك فجوة عميقة وباتت لا تطاق بين قادة الجيش وكبار جنرالاته، لاسيما بسبب الغضب والمرارة تجاه رئيس هيئة الأركان، وهو غضب ومرارة تأخذان في التراكم كلما مر مزيد من الوقت".

08-Jun-24 10:55 PM

كيف ستؤثر عملية النصيرات على صفقة التبادل؟.. "حماس لن تتنازل"

ذكرت هيئة البث العبرية، أن القيادات العسكرية والأمنية في دولة الاحتلال تجري مباحثات حول تأثير عملية النصيرات على صفقة تبادل الأسرى.

08-Jun-24 10:07 PM

كيف يؤدي استمرار الحرب لدمار دولة الاحتلال؟.. مسؤول سابق في الموساد يجيب

ذكر الرئيس السابق لشعبة المخابرات وقسم الفضاء في جهاز الموساد، حاييم تومار، "إن حزب الله يمتلك معلومات استخباراتية تكتيكية أفضل من إسرائيل، أو على الأقل لا تقل عن تلك التي لدينا، وليس من المؤكد أن منظوماتنا المطورة تعرف كيفية الرد".

08-Jun-24 09:58 PM

عشية استعادة أربعة أسرى.. عشرات آلاف الإسرائيليين يطالبون بصفقة تبادل والشرطة تقمعهم

في أعقاب إعلان تل أبيب "تحرير 4 أسرى في عملية عسكرية وسط قطاع غزة" لا تزال عائلات بقية الأسرى ترى أن الحل في عملية تبادل خصوصا أن القسام أعلنت أن العملية أسفرت عن مقتل عدد من الأسرى

08-Jun-24 09:08 PM

المقاومة تطلق رشقات صاروخية جديدة من غزة صوب مستوطنات الغلاف

أطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، رشقات صاروخية جديدة صوب مستوطنات الاحتلال المحيطة بالقطاع، وذلك تزامنا مع تواصل العدوان الإسرائيلي ودخوله الشهر التاسع على التوالي..

08-Jun-24 08:52 PM

صحيفة: نتنياهو كارثة على "إسرائيل".. وهدفه تجنب السجن

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية مقال رأي للكاتب أرييل إيمانويل تحدث فيه عن أداء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي يعتبر كارثة لإسرائيل، حيث فشل كقائد في أوقات الحرب، ولا يملك خطة لتأمين السلام، وهدفه الوحيد البقاء في السلطة وتجنب السجن..

08-Jun-24 08:30 PM

نائب أمريكي: اللوبي الإسرائيلي يسيطر على النواب الجمهوريين (شاهد)

قال النائب الأمريكي عن الحزب الجمهوري، توماس ماسي، في لقاء مع الإعلامي تاكر كارلسون إن لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "إيباك"، أو ما يعرف باللوبي الإسرائيلي، لديها ممثلين موكلين بكل عضو جمهوري في البرلمان، لضمان تصويت المشرعين على مشاريع القوانين التي تدعمها إسرائيل.

08-Jun-24 08:26 PM

الاتحاد الأوروبي: ما حصل في مخيم النصيرات بغزة "مروع"

أدان منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، السبت، "بشدة" الهجوم الإسرائيلي على مخيم النصيرات للنازحين وسط قطاع غزة.


08-Jun-24 07:56 PM

مقررة أممية: تحرير الأسرى الإسرائيليين لا يكون بارتكاب مجزرة والاختباء بشاحنة مساعدات

قالت مقررة الأمم المتحدة الخاص المعني بالأراضي الفلسطينية المحتلة، فرانشيسكا ألبانيز، إن تحرير الأسرى الإسرائيليين لا ينبغي أن يكون على حساب مقتل أكثر من 200 فلسطيني في مخيم النصيرات بغزة.

08-Jun-24 07:47 PM

هآرتس: زخم إضافي للمقاطعة العالمية لإسرائيل.. صبر العالم بدأ ينفد

سلطت صحيفة "هآرتس" العبرية، الضوء على توسع دائرة المقاطعة العالمية للاحتلال الإسرائيلي، تزامنا مع الحرب المستمرة على قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، إلى جانب العجز الذي ينتاب حكومة بنيامين نتنياهو إزاء هذه المقاطعة..

08-Jun-24 07:20 PM

الرئاسة الفلسطينية: واشنطن ضالعة بمجزرة النصيرات في غزة

حملت الرئاسة الفلسطينية، واشنطن المسؤولية عن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة وآخرها مجزرة النصيرات التي راح ضحيتها 210 شهداء ومئات الجرحى، خلال عملية استعادة عدد من الأسرى الإسرائيليين.

08-Jun-24 05:54 PM

أبو عبيدة: الاحتلال قتل بعض أسراه في عملية النصيرات

علق الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة، اليوم السبت، على العملية العسكرية غير المسبوقة التي نفذها جيش الاحتلال في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وأعاد خلالها أربع أسرى إسرائيليين كانوا محتجزين في القطاع..

08-Jun-24 05:43 PM

بعد قطع العلاقات.. كولومبيا تمنع تصدير الفحم إلى دولة الاحتلال

كيف سيؤثر قرار كولومبيا على اقتصاد الاحتلال الذي يعتمد في خمس إنتاجه من الكهرباء على الفحم، ومن المتوقع أن ينخفض ​​إلى ما يصل إلى 3% في العام المقبل. وفي أوقات الضغط الشديد، يمكن لاثنتين من محطات الطاقة الرئيسية في الاحتلال التحول إلى الفحم كدعم احتياطي في حالات الطوارئ.

08-Jun-24 05:31 PM

قناة عبرية تنشر أسماء وصور الأسرى لدى حماس.. والأهالي يطالبون بصفقة تبادل (شاهد)

نشرت القناة العبرية 12 قائمة بـ 120 أسيرا لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد إعلان الاحتلال تحرير أربعة من أسراه في غزة بعملية خلفت مجزرة راح ضحيتها 210 شهداء فلسطينيين في مخيم النصيرات.

08-Jun-24 05:17 PM

مجزرة النصيرات!

مجزرة النصيرات!

08-Jun-24 04:51 PM