أخبار متعلقة

فينسيوس

نجم النصر السعودي يسخر من فينيسيوس بعد مباراة إسبانيا والبرازيل

شهدت مواجهة منتخبي البرازيل وإسبانيا، أمس الثلاثاء، أحداثا مثيرة سواء على مستوى اللعب أو صراعات اللاعبين.

27-Mar-24 02:55 PM

الريال يقدم شكوى أمام مكتب المدعي العام بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، مقاضاة المتورطين في الإساءة العنصرية لنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في محيط ملعب مونتجويك الأولمبي وملعب ميتروبوليتانو في مدريد، قبل مباراتي برشلونة - نابولي وأتلتيكو مدريد -إنتر ميلان، في إطار دوري أبطال أوروبا".

15-Mar-24 10:06 PM

ريال مدريد يكرم ضيفه سيلتا فيغو برباعية نظيفة في الليغا

حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيغو برباعية نظيفة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

10-Mar-24 09:10 PM

فينيسيوس يوجه رسالة لجماهير البرازيل والريال بعد تعرضه لـ"إصابة صعبة"

وجه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، رسالة لجماهير منتخب بلاده وناديه ريال مدريد بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات كأس العالم 2026.

18-Nov-23 02:34 PM

أنشيلوتي يزف خبرا سارا لأنصار الريال قبل مواجهة الجار اللدود أتلتيكو

كشف مدرب نادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن خبر سار لأنصار الفريق الملكي، وذلك قبل مواجهة جاره أتلتيكو مدريد، غدا الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

23-Sep-23 04:22 PM

البرازيل تخوض مباراة بـ"الزي الأسود" لأول مرة في تاريخها.. لماذا؟

قرر المنتخب البرازيلي لكرة القدم خوض مباراته الودية أمام غينيا بزي أسود بالكامل للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في إطار محاربة العنصرية، حسب الاتحاد المحلي للعبة السبت.

17-Jun-23 10:33 PM

ريال مدريد يغير رقم قميص نجمه فينيسيوس

قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تغيير رقم قميص نجمه ومهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي كان يرتدي القميص رقم 20.

12-Jun-23 04:41 PM

بعد تعرضه للعنصرية.. فينيسيوس يغيب عن الريال للمباراة الثانية على التوالي

يغيب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور عن فريقه ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي.

26-May-23 03:28 PM

تحت أنظار فينيسيوس.. ريال مدريد ينتزع فوزا ثمينا أمام رايو فاليكانو

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا على ضيفه رايو فاليكانو (2-1) في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

24-May-23 09:38 PM

الرئيس البرازيلي يدخل على خط قضية العنصرية ضد فينيسيوس

دخل الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا على الخط في قضية تعرض مواطنة فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد مجددا للعنصرية خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا أمي الأحد بالدوري الإسباني.

22-May-23 05:55 PM

أزمة فينيسيوس تتصاعد.. رئيس الـ"فيفا" يكشف موقفه

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موقفه من قضية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، الطي تعرض للعنصرية خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

22-May-23 04:47 PM

الريال يواصل نتائجه المخيبة ويسقط أمام فالنسيا.. وفينيسيوس يطرد

ريال مدريد يواصل نتائجه المخيبة ويسقط أمام فالنسيا واصل فريق ريال مدريد نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، عقب خسارته بنتيجة (0-1) أمام فالنسيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من الليجا، في معقل الخفافيش ملعب "ميستايا".

21-May-23 08:03 PM

برباعية كاستيانوس.. جيرونا "يهين كبرياء" الفريق الملكي في الليغا

قاد النجم الأرجنتيني فالنتين كاستيانوس فريقه جيرونا لاكتساح ضيفه ريال مدريد 4-2 في الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

25-Apr-23 09:21 PM

فياريال يقلب الطاولة على ريال مدريد ويطيح به في الليغا

لقن فياريال مضيفه ريال مدريد درسا قاسيا وفاز عليه 3 /2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09-Apr-23 01:48 AM

قبل مواجهة المغرب والبرازيل.. فينيسيوس يوجه رسالة للمغاربة بالعربية

وجه النجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة باللغة العربية إلى المغاربة وذلك قبل يوم من المواجهة الودية المرتقبة بين منتخبي المغرب والبرازيل في طنجة.

24-Mar-23 04:04 PM

كيف سيجعل الهلال ميسي اللاعب الأكثر ربحا في العالم؟

نشر موقع "سبورتس مانور" الهندي تقريرا تحدث فيه عن سعي نادي الهلال السعودي التعاقد مع ليونيل ميسي من خلال تقديم عرض من شأنه أن يجعل الأرجنتيني اللاعب الأكثر ربحًا في العالم بعقد قيمته 300 مليون دولار سنويًا.

14-Feb-23 03:56 PM