أخبار متعلقة

حظر المسلمين

MEE: بايدن بطريقه لقبول أقل عدد من اللاجئين بتاريخ أمريكا

نشر موقع "ميدل ايست آي" البريطاني، تقريرا قال فيه إن أمريكا في طريقها لقبول أقل عدد من اللاجئين تم تسجيله على الإطلاق، وفقا لتقرير جديد صادر عن لجنة الإنقاذ الدولية (IRC).

14-Apr-21 08:44 PM

NYT: انتهى "حظر المسلمين" لدخول أمريكا ولكن آثاره باقية

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لديكلان وولش، قال فيه إن عشرات الآلاف من المسلمين الذين منعوا من دخول الولايات المتحدة رحبوا بفوز جو بايدن الذي ألغى قرار "حظر المسلمين" الذي فرضته الإدارة السابقة لدونالد ترامب..

24-Jan-21 01:31 PM

إلهان عمر: علينا وضع حظر ترامب للمسلمين بمزبلة التاريخ

طالبت العضو في النواب الأمريكي، إلهان عمر، بوقف قرار حظر رعايا دول مسلمة من دخول أمريكا، والوقوف ضده، لا سيما بعد الجدل الكبير الذي تسبب به قرار الرئيس دونالد ترامب..

08-May-19 03:49 PM

ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا

رفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتذار عن خطته خلال حملته الانتخابية، بمنع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية..

01-May-18 09:44 AM

برينان يوجّه نقدا قويا لسياسة ترامب حيال المسلمين (فيديو)

قال رئيس المخابرات المركزية الأمريكية السابق "جون برينان" إن القرار التنفيذي الذي أصدره الرئيس دونالد ترامب، والذي يتعلق بحظر دخول رعايا سبع دول مسلمة "بسيط ومهلك"، مشيرا إلى أن تطبيقه سيأتي بنتائج عكسية.

05-Apr-17 05:01 AM

قاض فدرالي يجمد تطبيق مرسوم ترامب الجديد بشأن الهجرة

أمر قاض فدرالي في هاواي، الأربعاء، بأن يتم على مستوى الولايات المتحدة بأسرها تجميد تطبيق مرسوم الهجرة الجديد الذي أصدره الرئيس دونالد ترامب، والذي يمنع فيه مؤقتا مواطني ست دول إسلامية من السفر للولايات المتحدة، في نكسة قضائية جديدة يمنى بها الرئيس الجمهوري.

16-Mar-17 03:07 AM

"الاستئناف" تؤيد حكما بتعليق قيود السفر.. وترامب يتوعد

رفضت محكمة الاستئناف الأمريكية الخميس، إعادة فرض الحظر الذي أصدره الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نهاية الشهر الماضي على القادمين من 7 دول ذات اغلبية مسلمة، مشيراً إلى أن الأمر التنفيذي للرئيس انتهك حقوق المشمولين بالحظر في اجراءات قانونية عادلة.

10-Feb-17 03:46 AM

ترامب يوجّه تهمة جديدة للقضاء بسبب قرار الحظر

دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء عن الأمر التنفيذي الذي أصدره بشأن الهجرة؛ باعتباره ضروريا لأمن البلاد، وذلك خلال كلمة أمام ضباط بأجهزة الأمن انتقد فيها المحاكم الأمريكية.

09-Feb-17 12:35 AM

خطوط الطيران الأردنية تحوّل قرار "حظر" ترامب لحدث طريف

حولت شركة "الملكية الأردنية" للطيران قرار الرئيس الأمريكي دونالد الذي حرم رعايا سبع دول يملكون حق الأقامة وتأشيرات الهجرة من دخول الولايات المتحدة إلى حدث طريف من خلال التلاعب بحرف من قراره في أحد إعلاناتها.

06-Feb-17 05:09 PM

خبر عاجل