سياسة عربية

مؤيدو السيسي يقيمون فعاليات لمطالبته بترشيح نفسه للرئاسة (فيديو)

مسيرات في محافظة الشرقية لدعم ترشح السيسي- اليوم السابع المصرية
مسيرات في محافظة الشرقية لدعم ترشح السيسي- اليوم السابع المصرية
شهدت محافظات مصرية عدة، مسيرات للمطالبة بترشح رئيس النظام الحالي عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي مدينة الزقازيق، في محافظة الشرقية، خرجت مسيرات اليوم الاثنين، أمام ديوان المحافظات، للمطالبة بترشح السيسي، رفع فيها المشاركون صوره، ولافتات تدعوه لخوض الانتخابات.


وفي القاهرة، خرج مؤيدو السيسي من أنصار حزب مستقبل وطن، في مسيرة، انطلقت من محور 26 يوليو، لدعوته إلى الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وسبق لحزب مستقبل وطن، أن أعلن دعمه لترشيح السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة، وقال إنه يهدف لـ"الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار ۱۰ سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام".

 وفي السياق ذاته، تحدث عيد مرسال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للزراعة والثروة الحيوانية، عن عقد مؤتمر عمالي لدعم ترشيح السيسي في الانتخابات المقبلة.

اظهار أخبار متعلقة



وقال مرسال: إن "المؤتمر سيكون مظاهرة حب تأييد للرئيس، الذي تحققت على يديه الإنجازات العظيمة في كافه المجالات والأنشطة الاقتصادية والاجتماعية" على حد وصفه.

ولفت إلى أن "الاجتماع الأول الذي ضم الأمناء العامين في النقابات العامة الـ 27 شدد على دورهم في حشد جماهير العمال والمواطنين في المؤتمر ودعوتم لممارسة استحقاقاتهم المشروعة عن طريق التدفق نحو الانتخابات واختيار مرشحهم الأفضل والوحيد هو الرئيس السيسي لقيادة مصر في الفترة المقبلة".

وفي دمياط، قالت مواقع مصرية، إن العديد من المسيرات خرجت من كافة أنحاء قرى ومدن المحافظة لتأييد ودعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

Image1_102023217931632156619.jpg
وأقامت فعاليات في دمياط، حفلا فنيا، شارك فيه المطربون حمادة هلال، ومسلم وشيماء المغربي. فيما شهد ميدان الساعة ومنطقة الكورنيش تجمعا للمؤيدين للسيسي، لحضور الحفل.
وكان الإعلامي المقرب من النظام أحمد موسى، قال إن يوم الاثنين، سيكون يوم احتفالات في ميادين مصر، من أجل دعم السيسي في ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار موسى إلى أنه "لن يستطيع أحد فعل ما فعله السيسي، من أجل مصر، وخاصة ما فعله يوم 3/7/2013" وهو ذكرى الانقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي.

وهاجم الإعلامي جماعة الإخوان، وقال إنهم "جابوا البلد الأرض"، والسيسي "أنقذ البلد منهم، واستلم البلد وشفتوا إزاي كانت، الكهرباء بتقطع ساعات طويلة".

التعليقات (2)
واحد من الناس
الإثنين، 02-10-2023 11:18 م
المواجهة ليست مع هؤلاء الموجودين و لكن مع رأس السلطة و من يساندونه في اعماله القذرة و لذلك .... عايزين وعد من المرشح الاقوى لو تولى الحكم بما يلي: ........ إلغاء التجنيد الإجباري...... تسريح كل المجندين بالجيش ...... الاكتفاء بمنتسبي الجيش العاملين فقط........ سن التقاعد النهائي بدون اي تمديد هو سن الخمسين للضباط ..... اصدار قانون بمنع تولي اي عسكري بعد تقاعده اي منصب حكومي او جهة عامة .... تأميم كافة ما يدعي الجيش انها من املاكه و اعلان مجموعة شركات مصرية مساهمة تضم كافة هذه الممتلكات و يكون لكل مصري سهم في هذه المجموعة..... محاكمة كل من سعى في قلب نظام الحكم المدني .
سعدو
الإثنين، 02-10-2023 07:54 م
مرحله حاسمه ومصيرية لمصر واهل مصر واهم خطوه يجب تنفيذها من قبل شرفاء البلد هو توثيق هذه المظاهرات واسماء المشاركين فيها مع جميع البلطجيه والذباب السيساوي لاستدعائهم الى المحاكمات ليدلوا بشهاداتهم امام القضاء وكيف كانت مخابرات السيسي واجهزته الامنيه تجبرهم او تغريهم او تدفع لهم من مال او مواد ترامادول ومخدرات ونحو ذالك وانزالهم الى الشارع لتاييد السيسي