أخبار متعلقة

رياضيون

وفاة عدد من الرياضيين في زلزال تركيا المدمر.. وآخرون تحت الأنقاض

ارتفعت حصيلة الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، فجر الإثنين الماضي إلى نحو 13 ألف قتيل في البلدين، وأزيد من 64 ألف مصاب، وتشرد عشرات الآلاف، في وقت تتواصل فيه عمليات البحث عن ناجين تحت الأنقاض.

08-Feb-23 09:02 PM

اعتقال حارس أمن من أصول عربية بسبب رياضيين إسرائيليين

ذكرت تقارير صحافية ألمانية، أن شرطة ميونخ اعتقلت حارس أمن من أصول عربية أظهر التحية النازية لرياضيين من إسرائيل في الحديقة الأولمبية بميونيخ.

18-Aug-22 03:04 PM

انتخاب عمران خان.. تعرف إلى قادة دول من النجومية للسياسة

على غرار بطل الكريكت السابق عمران خان، الذي انتخب الجمعة رئيسا للوزراء في باكستان، خاض عدد كبير من المشاهير، من الممثل الأمريكي رونالد ريغان إلى لاعب كرة القدم الليبيري جورج ويا، غمار السياسة ووصلوا إلى أعلى المناصب.

18-Aug-18 10:11 PM

بوغبا بلباس الإحرام.. رياضيون سبقوه وهذا ما قالوه (فيديو)

ظهر نجم كرة القدم الفرنسي بول بوغبا؛ بملابس الإحرام وهو يؤدي مناسك العمرة، وهو مظهر يغاير تماما صوره المعهودة كلاعب لكرة القدم

30-May-17 09:58 PM

رياضيون علقوا على فوز ترامب برئاسة أمريكا.. ماذا قالوا؟

كان لانتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في وقت مبكر من صباح الأربعاء، أصداء في جميع أنحاء العالم، ولم يكن عالم الرياضة بمنأى عن ذلك، حيث نشر عدد من النجوم الرياضيين ردود أفعالهم تجاه ذلك الحدث.

09-Nov-16 10:24 PM

"لا للاختطاف" فيديو كليب عربي للتضامن مع أطفال الجزائر

شرع فنانون ورياضيون عرب، بتصوير "فيديو كليب" يتضمن أغنية مشتركة، يرثون فيها الطفلة الجزائرية "نهال" التي تعرضت للخطف ثم القتل مع التنكيل بجثتها، بمحافظة تيزي وزو بالجزائر، شهر يوليو/ تموز الماضي.

25-Aug-16 05:49 PM

الصحف المصرية تحظر نشر اسم أو صورة مرتضى منصور

أشتعلت أزمة جديدة في مصر بطلها "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك، بعد دخوله في صدام مع رابطة النقاد الرياضيين التي أعلنت مقاطعتها له على خلفية توجيهه الشتائم لرئيس القسم الرياضي بصحيفة المصري اليوم.

11-Nov-14 05:17 AM