رياضة دولية

بصفقة كبيرة.. النصر يضم زميل رونالدو في منتخب البرتغال

سيلعب أوتافيو في فريقه الجديد مع زميله وقائده في منتخب البرتغال رونالدو- الرياضية / إكس
سيلعب أوتافيو في فريقه الجديد مع زميله وقائده في منتخب البرتغال رونالدو- الرياضية / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي لكرة القدم، وقع عقدا مع الدولي البرتغالي أوتافيو إدميلسون، قادما من نادي بورتو.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي النصر أتم عملية التوقيع مع أوتافيو إدميلسون من بورتو في صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة، الاثنين، أن البرتغالي أوتافيو إدميلسون سيصل الرياض غدا الثلاثاء، للانضمام لنادي النصر لمدة ثلاث سنوات مقابل 102 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة بأن أوتافيو، الذي يجيد اللعب في خط الوسط الهجومي، سيتقاضى 42 مليون يورو، تمثل مجموع رواتبه مدة العقد المبرم بين الطرفين، بحيث يتسلم في الموسم الأول 13 مليون يورو وفي الثاني 14 مليونا، وفي الثالث والأخير 15 مليون يورو، بخلاف الامتيازات الأخرى.

وأشارت إلى أن النصر اشترى عقد أوتافيو من بورتو بنحو 60 مليون يورو، موزعة على ثلاث دفعات، حصل النادي البرتغالي بالفعل على الدفعة الأولى منها.


ووفقا لصحيفة "الرياضية"، فقد أجرى اللاعب البرتغالي الفحص الطبي في دبي اليوم الاثنين، عقب وصوله إلى المدينة الإماراتية أمس رفقة وكيل أعماله، أنطونيو تكسيرا.

وسيلعب أوتافيو في فريقه الجديد مع زميله وقائده في منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو.

وبدأ أوتافيو (البالغ 28 عاما) مسيرته في البرازيل، التي مثل منتخباتها في المراحل السنية المختلفة، ولعب لإنترناسيونال قبل الانتقال إلى بورتو في 2014.

التعليقات (1)
من حق رونالدو
الثلاثاء، 22-08-2023 02:39 م
يعزم أصحابه واحبابه على مغارة كنز المغفلين العرب .. المسألة تستاهل و المملكة تستاهل .. النهيبة دي مش سهل تكرارها ويا حظ من اكل و ناول أحبابه هبره من الذبيحه .... سنضحك بقدر ما راينا من احزان فيما مضى من اعمارنا .. سنضحك و الدمع يجري في عروق الاسوياء من الامة.