سياسة عربية

ما حقيقة فيديو منفذ العملية على الحدود المصرية مع الاحتلال؟ (شاهد)

يظهر في الفيديو مجند مصري يغني بصوت جميل أغنية "سلم عالشهداء اللي معاك"- فيسبوك
يظهر في الفيديو مجند مصري يغني بصوت جميل أغنية "سلم عالشهداء اللي معاك"- فيسبوك
تداول رواد مواقع التواصل تسجيل فيديو قالوا إنه للجندي المصري منفذ الهجوم ضد قوات تابعة للاحتلال الإسرائيلي على الحدود المصرية بسيناء.

ويظهر في الفيديو مجند مصري يغني بصوت جميل أغنية "سلم عالشهداء اللي معاك" للفنانة شيرين عبد الوهاب، قيل إنه منفذ هجوم السبت، وجرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل.

لكن الفيديو تبين أنه للمطرب الشاب أحمد حماده، وليس له علاقة بما حدث اليوم على الحدود المصرية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

اظهار أخبار متعلقة


والفيديو منشور منذ تموز/ يوليو 2022 على حساب المطرب أحمد حمادة على فيسبوك، وسجله أثناء خدمته العسكرية بأحد مواقع الجيش المصري.

ونشر المطرب الشاب تعليقا على على حسابه قال فيه إنه صاحب الفيديو مضيفا: "الفيديو المنتشر النهارده في العالم للجندي المصري الذي استُشهد على الحدود المصرية ده ليا أنا مش الشهيد الله يرحمه يا رب ويصبر أهله ويرحم شهداءنا جميعا".


والسبت أقدم جندي مصري على قتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة ضابط آخر في حادث اعتبره الاحتلال خطيرا ومدبرا، رغم محاولات الجيش المصري لربطه بعمليات تهريب المخدرات على الحدود.


التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 03-06-2023 09:15 م
ألمجند ألمصرى ألبطل مات شهيدا وهو يدافع عن أرضه وشرف بلاده. هذا ما عرفناه عن جنود مصر ألبواسل ألمؤمنون بعروبتهم وحقهم فى تحرير بلادهم من كل معتد أثيم. إنه مع ألصديقين وألشهداء وحسن أولئك رفيقا. طبعا هذا لن يعجب مغتصب ألسلطة فى مصر سيسو إبن مليكة أليهودية، ألذى ربما يقوم بإعتقال أهل ألشهيد ألبطل أو يعذبهم جزاء لما قام به إبنهم ألشهيد. رحم ألله ألشهيد، ولعن ألله سيسو وكل من حوله من ألضباط أعداء مصر والعروبة، أعداء ألدين.....

خبر عاجل