حول العالم

لقطات من حفل زفاف ولي عهد الأردن تثير تعليقات على مواقع التواصل (شاهد)

متابعة واسعة لحفل زفاف ولي العهد عبر الشاشات وعلى مواقع التواصل- جيتي
متابعة واسعة لحفل زفاف ولي العهد عبر الشاشات وعلى مواقع التواصل- جيتي
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وخارجه، لقطات لافتة من حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني، الخميس الماضي.

وتداول المستخدمون مقطعا لملك الأردن تبدو علامات التعب والإرهاق عليه بسبب الوقوف لفترة طويلة خلال حفل الزفاف لاستقبال المهنئين.



على جانب آخر، ظهرت نجلتا العاهل الأردني، الأميرة إيمان والأميرة سلمى في حفل الزفاف وسط تعليقات الثناء والمدح، بعد وقوفهما خلف العروس الأميرة رجوة الحسين وانحنائهما لتعديل فستانها مرارا، وحرصهما على بقاء إطلالة العروس منظمة.

وأشارت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أدب وتواضع الأميرتين، قائلة إن التصرف يدل على أخلاق العائلة الملكية.



ويظهر مقطع مصور سقوط حقيبة الملكة رانيا خلال مراسم حفل الزفاف، وتفاعل الأمير حسين ولي العهد والأميرة إيمان لرفع الحقيبة وإعطائها للملكة رانيا، وتفاعل كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن إعجابهم بموقف ولي العهد وشقيقته.



بذلة ولي العهد  أيضا أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء تصميمها مستوحى من تلك التي ارتداها الملك عبد الله الثاني في حفل زفافه، مع التغييرات البسيطة لتظهر عصرية أكثر.



ثم كان هناك "الموكب الأحمر" المبهر الذي نقل ولي العهد والأميرة رجوة من قصر زهران إلى قصر الحسينية والذي يتكون من 20 سيارة لاند روفر و 14 سيارة و6 سيارات احتياط وترافقها 10 دراجات و 71 فردا من الحرس الملكي يرتدون جميعا أوشحة حمراء على صدورهم.

وفي بداية الموكب سارت خيول بيضاء يمتطيها فرسان، واستبدل بها لاحقا دراجات نارية.



والموكب الأحمر تقليد أردني في المناسبات الوطنية، حيث بدأ أول ظهور للموكب الأحمر عند تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية وأصبح علامة فارقة في جميع المناسبات الأردنية.
التعليقات (0)