سياسة عربية

ما حقيقة إقامة حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين في إيطاليا؟.

 الحكومة الأردنية أعلنت عن عطلة رسمية في جميع الدوائر والمؤسسات بمناسبة حفل زفاف ولي العهد- بترا
الحكومة الأردنية أعلنت عن عطلة رسمية في جميع الدوائر والمؤسسات بمناسبة حفل زفاف ولي العهد- بترا
قالت وسائل إعلام، إن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ينوي إقامة حفل زفافه على السعودية رجوة آل سيف، في أحد سواحل إيطاليا.

ولفتت مواقع إيطالية، إلى أن أعمال بناء لموقع إقامة حفل زفاف، بدأت قبل أيام، في جزيرة سردينيا على ساحل محمية تافولارا بونتا كودا كافالو البحرية.

وتم نشر خرائط حديثة تظهر هيكلا معدنيا تم تشييده مؤخرا، قالت مواقع إيطالية إنه مقر محتمل لحفل زفاف ولي العهد الشهر المقبل.

بيد أن الديوان الملكي الهاشمي الأردني، رد على هذه المزاعم، وقال إن كافة الاحتفالات المتعلقة بحفل زفاف ولي العهد، ستقام داخل الأردن فقط.

اظهار أخبار متعلقة


وأوضح الديوان بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية "بترا"، أن جميع الشائعات التي وردت في وسائل الإعلام الإيطالية غير صحيحة، وسيقام حفل الزفاف كما هو مخطط له سلفا، في الأول من حزيران/ يونيو المقبل بالعاصمة عمّان.

يشار إلى أن الحكومة الأردنية أعلنت عن عطلة رسمية في جميع الدوائر والمؤسسات، بمناسبة حفل زفاف ولي العهد.

ويحتفل الأردن اليوم بذكرى الاستقلال الـ77، ويشارك ملك البلاد وزوجته الملكة رانيا العبد الله في استعراضات عسكرية تقام على مدار اليوم.

التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 25-05-2023 06:20 م
أخطأت وسائل ألإعلام فيما ذهبت إليه. ألعرس سيكون فى عمان يوم 1 يونيو وشهر العسل سيكون على سواحل إيطاليا!! هل وصلت ألرسالة ياوسائل ألإعلام.