فنون منوعة

شقيقة سعاد حسني تهاجم نادية يسري.. هل يفتح ملف مقتلها مجددا؟

كانت نادية يسري قالت في منشور عبر حسابها على فيسبوك، إنها "سوف تعيد قضية السندريلا للساحة من جديد"- تويتر
كانت نادية يسري قالت في منشور عبر حسابها على فيسبوك، إنها "سوف تعيد قضية السندريلا للساحة من جديد"- تويتر
علقت جانجاه، شقيقة الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني، على إعلان الفنانة نادية يسري، فتح قضية مقتل الفنانة الملقبة بـ"السندريلا".

وذكرت جانجاه في حديث لموقع "القاهرة 24"، أن "نادية يسري مجرد شاهدة باطلة على وفاة سعاد حسني، ومالهاش حق تفتح القضية واللي يحق لهم بس هم أسرة الراحلة ونادية متهمة أساسا في قتلها، يبقى حق مين اللي عايزة تاخده وتقول مظلومة؟".
 
وأضافت: "نادية يسري مشتركة في الجريمة وبتتكلم دلوقتي لأنها بتعمل تريند وبتقول أي كلام عشان بتدور على فلوس من ورا القضية".

اظهار أخبار متعلقة


وكانت نادية يسري، قالت في منشور عبر حسابها على فيسبوك، إنها "سوف تعيد قضية السندريلا للساحة من جديد، وستكشف عن أوراق تحقيقات ستولند يارد في انتحار سعاد حسني لأول مرة".

وقالت أيضا إنها "ستنشر رسائل بخط يد سعاد حسني تكشف عن معاناتها النفسية ومرورها بأزمة مادية قبل وفاتها وستجيب عن العديد من الأسئلة التي كانت حديث الرأي العام منذ 22 عامًا".

وعن أسباب نيتها فتح ملف وفاة سعاد حسني بعد مرور 22 عاما عليه، قالت نادية يسري إنها قررت ذلك لأن "بعض الأشخاص يتاجرون في وفاة سعاد حسني لمصلحتهم الخاصة، ولذلك قررت أن تسترد حقها ممن ظلموها".

وأضافت: "أنا متأكدة إن ربنا الحق العادل هيكرمني ويجبلي حقي منهم ومن كل واحد ظلمني وافترى عليا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، بس خلاص قربت تخلص خالص إن شاء الله".

وكانت الفنانة المصرية سقطت من أعلى شرفة غرفتها في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 حزيران/ يونيو عام 2001.

وأثارت حادثة وفاتها جدلًا لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون، خاصة عائلتها أنها توفيت مقتولة.

التعليقات (0)