رياضة دولية

مرتضى منصور يخرج بتصريح مثير: اخترت السجن بدل الرضوخ لهذه التعليمات

وخرج مرتضى منصور يوم الأحد الماضي من السجن، بعد أن قضى فترة عقوبة بالحبس لمدة شهر- أ ف ب
وخرج مرتضى منصور يوم الأحد الماضي من السجن، بعد أن قضى فترة عقوبة بالحبس لمدة شهر- أ ف ب
بعد خروجه من السجن، كشف مرتضى منصور، رئيس مادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن 3 أشياء تمت مساومته عليها حتى لا يتعرض للحبس.

وخرج مرتضى منصور، يوم الأحد الماضي، من السجن، بعد أن قضى فترة عقوبة بالحبس لمدة شهر واحد، نظرا لإدانته في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور على هامش عودته إلى نادي الزمالك، في تصريحات صحافية: "رفضت 3 أشياء، الأول تقسيط غرامة كهرباء، وقلت: "على جثتي"، لأن هذا ليس مالي، بل مال النادي وأعضاء الجمعية العمومية. الثاني هو نسيان قضية نادي القرن، وطلبت إعادة رفع اللافتات. والثالث أن أعتذر".

وأضاف: "أقول لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير، لاحظوا أن الأمور اشتعلت منذ أن قلت إن الزمالك نادي القرن بالبطولات. تعرضت للعزل والحبس، ولم أتغير، فلا زلت كما أنا".

وأوضح: "كان هناك حديث عن مبادرة للمصالحة بين الناديين الكبيرين (الزمالك والأهلي)، تتضمن اعتذاري، أنا عن نفسي كرئيس مجلس إدارة الزمالك، أعتذر بأي صفة؟ بصفتي رئيس الزمالك، أنا ممثل لأعضاء الجمعية العمومية، إذا قيل لي أن أعتذر كمرتضى منصور، فلن يصبح لكم (الجمعية العمومية) علاقة بالأمر".

وكشف رئيس الزمالك: "كان ردي على ذلك: معالي الوزير المحترم، للأسف قرأت رسالتكم حالا. لن أقول هذا الكلام لا في لقاء تلفزيوني ولا بمفردي، وعلى جثتي، وحتى لو كلفني ذلك حياتي أو حريتي. أنا لن أعتذر، ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وهذه كلمتي الأخيرة. الموضوع زاد عن حده، وتاريخي لا يسمح لي بهذا الاعتذار المهين".

وتابع: "ضحيت بحريتي من أجل كرامة النادي وأعضائه وجماهيره. لم أخطئ في حق أحد، ومع ذلك لا أريد الحديث عما سبق".

وواصل: "رئيس النادي وفر كل شيء. لا يوجد لاعب يدين له الزمالك بجنيه واحد. من داخل محبسي وجهت بدفع مستحقات كل اللاعبين".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته مخاطبا الأعضاء: "أنا كمرتضى منصور أعتذر؟ لا مشكلة بذلك، ولكن كرئيس لنادي الزمالك، هل ترضون بالاعتذار لرئيس النادي الأهلي"؟.
التعليقات (0)

خبر عاجل