رياضة دولية

إبراهيموفيتش يصدم صحفيا سويديا أراد منه انتقاد مونديال قطر (شاهد)

النجم السويدي ظهر في إحدى مباريات مونديال قطر إلى جانب أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني- جيتي
النجم السويدي ظهر في إحدى مباريات مونديال قطر إلى جانب أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني- جيتي
فاجأ قائد المنتخب السويدي لكرة القدم، النجم زلاتان إبراهيموفيتش، صحفيا حاول استدراجه إلى مهاجمة مونديال كأس العالم في قطر 2022.

وخلال مؤتمر صحفي على هامش التوقف الدولي للمنتخبات، والذي استدعي إليه إبراهيموفيتش في سن 42 عاما، سأل أحد الصحفيين إبراهيموفيتش عن رأيه في مونديال قطر الذي حضر بعض مبارياته.

وأجاب النجم المثير للجدل: "مونديال خيالي بامتياز، كان شعورا رائعا لي ولعائلتي، حيث قضينا يومين هناك".

اظهار أخبار متعلقة


وتابع بأن "التنظيم، والخبرة والاحترافية، والمباريات، والجماهير، والطعام، والمواصلات، وخدمات النقل، جميعها كانت 10 من 10".

وأضاف كل شيء كان ممتازا، قبل أن يقوم بالتهكم على الصحفي من خلال إيماءات ساخرة بوجهه، ويخاطبه بالقول: "هل كنت تريد جوابا آخر؟".

بدوره، رد الصحفي بالقول إن هناك انتقادات كانت موجهة لقطر فيما يتعلق بحقوق الإنسان، إلا أن إبراهيموفيتش تجاهلها بعبارة "10 من 10".

وكان النجم السويدي ظهر في إحدى مباريات مونديال قطر إلى جانب أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني.

يشار إلى أن دول الغرب شنت هجمة شرسة على مونديال قطر، بدعوى انتهاك الأخيرة لحقوق العمال، وحقوق المثليين.

التعليقات (1)
احمد
الأربعاء، 22-03-2023 07:17 ص
هناك متلازمه عند الغربي وهي ان الله لم يخلق سواه على الارض فهو الاكثر ذكاء و تحظرا و شجاعه و الاقوى و الاجمل و ...و... لذلك لا يمكن ان يأتي شعب او عرق آخر و يقوم بشئ مثله او أفضل منه !!! الله يلعن الكبر بسببه خرج أبليس من الجنه .. و اليوم الغرب بدأ يفقد تأثيره في مناطق كثيره في العالم لصالح الصين و الروس حتى انهم عندما ارادوا التصويت على ادانه روسيا في حربها على اوكرانيا كثير من الدول رفضت التصويت لصالح القرار