حول العالم

حراسة أمنية مشددة ترافق الأميرة إيمان بالظهور الأول بعد الزواج (شاهد)

الأميرة إيمان ظهرت في مدينة البتراء الأردنية - الديوان الملكي
الأميرة إيمان ظهرت في مدينة البتراء الأردنية - الديوان الملكي
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الظهور الأول للأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبدالله الثاني، عقب زواجها من جميل ألكساندر ترميوتس، في مدينة البتراء الأردنية، إحدى عجائب الدنيا السبع.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للأميرة رفقة زوجها في أثناء زيارتهما لمدينة البتراء، وظهرت ابنة الملك الأردني إيمان بإطلالة رياضية وتسريحة شعر بسيطة.

ووثق الفيديو لحظة وصول الثنائي إلى المدينة الأردنية الأثرية، تحت حراسة مشددة، حيث قاما بجولة سياحية.


وجرى حفل زفاف الأميرة إيمان الأسبوع الماضي، في قصر "بيت الأردن"، بحضور العائلة المالكة، إضافة إلى الأمير الحسن بن طلال، وإخوة الملك عبد الله (هاشم، وفيصل، وعلي)، فيما لم يحضر الأمير حمزة بن الحسين، الذي طلب التنازل عن لقبه الأميري بعد الخلافات التي جرت قبل نحو عامين مع أخيه الملك عبد الله.

وشهد الأردن حفل زفاف الأميرة إيمان وجميل ألكساندر، في الـ12 من مارس/ آذار الجاري، بحضور العديد من الشخصيات البارزة، جذبت فيها السعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، الأنظار بفستان أصفر اللون تميز ببساطته.

وحضر حفل الزفاف أبناء زعماء عرب، هم خالد بن محمد بن زايد نجل رئيس الإمارات، وعيسى بن سلمان آل خليفة ولي عهد البحرين، والشيخة أمثال الأحمد الصباح وعالية الجابر الصباح من الأسرة الحاكمة في الكويت.

وأرسلت الملكة رانيا العبد الله، ونجلها ولي العهد الحسين بن عبد الله، كلمات وداعية للأميرة إيمان التي انتقلت إلى عش الزوجية.

وكتبت الملكة رانيا التي ذرفت دموعها خلال حفل الزفاف: "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني، لا في صحوتي ولا في منامي… في حفظ الله ورعايته".
التعليقات (0)