المرأة والأسرة

الملكة رانيا تقيم حفل حناء للأميرة إيمان.. وتفاعل (شاهد)

عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس سيكون في 12 أذار الجاري - صفحة الملكة رانيا فيسبوك
عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس سيكون في 12 أذار الجاري - صفحة الملكة رانيا فيسبوك
نشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، صورا من حفلة حناء ابنتها الأميرة إيمان بمناسبة قرب زفافها إلى الشاب جميل ألكساندر ترميوتس.

ووصفت الملكة رانيا الحفل بأنه مناسبة غير عادية، معربة عن شعورها بـ"مشاعر مختلطة"، مشيرة إلى أنها أول مرة تكون هي "أم العروس".


وكان يجلس بجوار الملكة رانيا خلال إلقاء كلمتها ابنتها إيمان، والأميرة منى والدة الملك عبد الله، والشابة السعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد.

وأعلن الديوان الملكي الأردني أن عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس سيكون الأحد المقبل، الموافق 12 مارس/آذار 2023.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحفل حناء الأميرة إيمان، معتبرين أن عدم جعل الحفلة خاصة بالأسرة الحاكمة يدل على قرب العائلة من الشعب الأردني.

ورحب آخرون بترديد الأغاني التراثية في الأردن خلال الحفل، فيما أشاد مغردون بحشمة لباس العائلة الحاكمة في الأردن أثناء حفل الحناء.

وفي يوليو/تموز عام 2022، أعلن الديوان عن خطوبة الأميرة إيمان والشاب جميل، وذكرت قناة "المملكة" الأردنية أنه شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكاس عام 1994، يحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.
التعليقات (0)

خبر عاجل