حول العالم

توقيف زوج مذيعة مصرية شهيرة.. كلبهما عض جارهما في السكن

الضحية دخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية- جيتي
الضحية دخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية- جيتي
قررت السلطات المصرية حجز زوج المذيعة أميرة شنب 24 ساعة على ذمة التحقيق، بعد أن تسبب كلبه من نوع "بيتبول" بإصابات بالغة في الفخذ والذراع وأماكن متفرقة من جسد مدير بنك في منطقة الشيخ زايد.

ونقل موقع "القاهرة 24" المقرب من جهات سيادية في مصر، عن مصدر لم يسمه قوله، إن زوج المذيعة أميرة شنب حضر إلى جهات التحقيق بالشيخ زايد، وأدلى بأقواله في ما نسب له ولزوجته من اتهام، حيث أكد أن المجني عليه تربطهما معه علاقة الجيرة، وأن لديه كلبا أيضا، واتفقا في وقت سابق على إبعاد الكلبين عن بعضهما حتى لا يحدثا إصابات ببعضهما.

وفتحت السلطات المصرية تحقيقات موسعة في واقعة عقر مسؤول بأحد البنوك، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في شبه غيبوبة.

اظهار أخبار متعلقة


وأغلقت الإعلامية المصرية معرفاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، فيما نقلت وسائل إعلام محلية عن أميرة شنب، قولها إنها ستصدر  بيانا يوضح ملابسات الحادثة لكنها الآن تتابع وضع الضحية الصحي.

وأجرى الضحية عملية جراحية، ولكن توقف القلب عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، وتم نقله إلى العناية المركزة، والآن هو تحت أجهزة التنفس الصناعي والمحاليل، منذ نحو أسبوع.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للشرطة من إحدى السيدات بتضررها من أحد الأشخاص، لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، ما أدى إلى عقر الكلب لزوجها، وبمواجهة المشكو في حقه زوج المذيعة أميرة شنب أقر بصحة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهار أخبار متعلقة


وقال قريب الضحية، إن "كلام الأطباء عن حالة قريبه مبهمة، إذ قالوا إنها حالة حرجة نادرة الحدوث وليس لديهم تفسير عن أسباب الغيبوبة، وخاصة أنها استمرت منذ أسبوع حتى الآن، ولكن أشار الأطباء إلى أنها لم تنتج عن جرعة بنج زائدة".
التعليقات (0)