سياسة عربية

عملية دهس على حاجز زعترة جنوب نابلس واعتقال المنفذ

(مواقع إسرائيلية)
(مواقع إسرائيلية)
قالت مواقع إسرائيلية إن فلسطينيا نفذ عملية دهس في منطقة "حاجز زعترة" خلفت جريحين، وانسحب من مكان العملية، قبل اعتقاله لاحقا، ووصفت جروح المصابين بالمتوسطة.

وأطلق جنود الاحتلال في المكان النار على السيارة، لكن سائقها تمكن من الفرار من مكان العملية، قبل أن يتم اعتقاله لاحقا.


وقال موقع صحيفة يديعوت أحرونوت إن المصابان نقلا إلى مستشفى بيلينسون في بتاح تكفا بطائرة مروحية.

وفي وقت لاحق، قالت قوات الاحتلال إن منفذ عملية الدهس قال إنه العوامل الجوية هي ما تسببت بالحادث، نافيا أن تكون نيته الدهس.

فيما قال جيش الاحتلال إنه وبرغم إفادة منفذ الدهس، فإنه سيتعامل مع الحادثة على أنها عمل إرهابي.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في شرطة الاحتلال قوله إنه هنالك تصعيدا في العمليات، وإن الشرطة لديها عشرات الإنذارات لهجمات يمكن أن تحدث في أي لحظة، وبعضها ينطوي على استخدام السلاح.

التعليقات (2)
محمد غازى
الثلاثاء، 31-01-2023 09:07 م
لمااذا يقوم مواطن فلسطينى بدهس إثنين من ألمحتلين والفرار من ألمكان؟ هذا ألمواطن يشعر بالظلم ألمزدوج من سلطة ألعار ألتى تحكمه ومن ألمحتل لأرضه، وأراد أن يعبر عما يضايقه وهو ألإحتلال ألجاثم على أرضه وأرض أجداده، وكذلك متضضايق من سلطة فاجرة، لا تعمل إلا لصالح أفرادها، وتساعد ألمحتل على ألبقاء، ولوكان ذلك على حساب أهل ألبلاد ألأصليين وطردهم من فلسطينهم. قلنا لكم ياأهلنا يامن تبقى منكم على أرض ألإسراء والمعراج، عدوكم ألأول هو عباس وسلطته، عباس ألذى يفخر ويكذب أنه من هندس إتفاق أوسلو ألذى ثبت أنه إعتراف صاحب ألحق ألفلسطينى بالرضا والقبول والتوقيع، بأن ملكيته لفلسطين، إنتقلت إلى مالك آخر هو إسرائيل!!! هذا هو عباس ومن قبله عرفات، لعنة ألله عليهما وكل من حولهما من أشباه ألرجال.......
مصري
الثلاثاء، 31-01-2023 08:06 م
بسم الله ما شاء الله ربنا ينصرهم و يعمي اعين اليهود و يزرع الرعب في قلوب اليهود