رياضة دولية

بسبب "مصافحة الخصم".. ناد مصري ينهي عقد لاعبه

خرج أحمد سيد غريب معارا إلى صفوف الاتحاد السكندري بداية الموسم الجاري- أهرام / تويتر
خرج أحمد سيد غريب معارا إلى صفوف الاتحاد السكندري بداية الموسم الجاري- أهرام / تويتر
قرر نادي الاتحاد السكندري الممارس في الدوري المصري الممتاز، إنهاء إعارة لاعب النادي الأهلي في صفوفه أحمد سيد غريب، بعد مصافحة مع حارس النادي الأهلي.

وأعلن أحمد سيد غريب، مهاجم النادي الأهلي، إنهاء إعارته في صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بعد 6 أشهر فقط، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش باللاعب.

وكتب أحمد سيد غريب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء تم فسخ إعارتي من نادي الاتحاد السكندري".

وخرج أحمد سيد غريب معارا إلى صفوف الاتحاد السكندري، بداية الموسم الجاري، لكنه لم ينجح في كسب ثقة الجهاز الفني للفريق، ليتم قطع إعارته بعد 6 أشهر فقط.

وذكر موقع "الوطن سبورت" أن العلاقة بين إدارة نادي الاتحاد وأحمد سيد غريب توترت بعد مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وذلك بسبب قيام اللاعب بمصافحة محمد الشناوي، حارس الأهلي، بعد المباراة التي خسرها نادي الاتحاد بثلاثة أهداف ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وكانت إدارة الاتحاد قد غرّمت أحمد سيد غريب 10 آلاف جنيه، وذلك على خلفية تهنئة لاعبي الأهلي بعد الفوز في المباراة، ما تسبب في توتر علاقة اللاعب مع إدارة النادي ليتم فسخ إعارته في صفوف الاتحاد.

وشارك أحمد سيد غريب في 4 مباريات مع نادي الاتحاد السكندري، خلال الموسم الجاري، بواقع 60 دقيقة، لكنه لم ينجح في تسجيل أية أهداف، بينما صنع هدفًا وحيدًا.

التعليقات (0)