سياسة عربية

جدل حول جاكيت ابن سلمان خلال تجوله مع نظيريه الأردني والعماني

قال ناشطون إن سعر الجاكيت مرتفع ويتجاوز رواتب شهرية لفئة كبيرة من المواطنين السعوديين- جيتي
قال ناشطون إن سعر الجاكيت مرتفع ويتجاوز رواتب شهرية لفئة كبيرة من المواطنين السعوديين- جيتي
ثار جدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حول الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد محمد بن سلمان، خلال جولة قام بها مع نظيريه الأردني، والعماني، في مدينة العلا.

وتجول ابن سلمان مع ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، ونظيره العماني ذي يزن بن هيثم بن طارق، في المدينة التي تعد وجهة سياحية مستحدثة شمال غرب المملكة.

وظهر ابن سلمان مترديا جاكيتا من ماركة "برونيلو كوتشينلي"، يبلغ سعره نحو 4500 دولار.

وقال ناشطون إن سعر الجاكيت مرتفع، ويتجاوز رواتب شهرية لفئة كبيرة من المواطنين السعوديين.

فيما أوضح مغردون أن الطلب على الجاكيت سيزداد، وسيتم شراء جميع المنتجات المشابهة له، على غرار جاكيت آخر ارتداه ولي العهد سابقا.

وتقوم مواقع مختصة بنشر أسعار ملابس الشخصيات الشهيرة، على غرار ما تم مع حذاء رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه مع زعماء عرب، وبلغ سعره 900 دولار.

يشار إلى أن ابن سلمان يعقد العديد من الاجتماعات في العلا، ومدينة نيوم، اللتين تعدان أبرز ركائز مشروع 2030 الذي يسعى إلى تحويل السعودية لوجهة سياحية كبيرة في المنطقة.

التعليقات (5)
حسام
الثلاثاء، 31-01-2023 04:38 ص
أكيد جاكت بالتمن ده هيشفعله في قبره ??
سعدو
الإثنين، 30-01-2023 12:07 ص
سبحان الله رب العرش العظيم في الشبه الكبير بين ابن سلمان والمقبور القذافي في بدايات ظهوره.
ابوعمر
الأحد، 29-01-2023 06:49 ص
بل بردعــــة... تبردع بها وهو يصول ويجول كعادة اشقاءه الحمير اهزكم الله
أبو فهمي
الأحد، 29-01-2023 05:38 ص
موضوع الألبسة """ الغالية """ للسفلة ليست بجديد!!!!!!!!!!!!. فالجميع يتباهون بألبستهم الغالية جدا عسى أن تغطي ماتحتها من """ الأوساخ والروائح النتنة """. كان هناك """" قواد """" في دمشق اسمه """ روبير العرصة """ وقفي يوم من الأيام كتب اسمه أحد الأشخاص على الأرض فجاء روبير العرصة بالذهب ليغطي اسمه وغطاه فما كان من الذي كتب الآسم على الأرض الا أن أبعد الذهب عن الاسم بحذائه وظهر الاسم مجددا!!!!!!!!!!!!!! ومن هنا جاء المثل :::::::::::: القرش لا يغطي الشرش ::::::::::::::. سلامات ياراس.
الاكوان المتعددة
الأحد، 29-01-2023 02:39 ص
لكن ماذا يفعل أيضا وزير الرياضة عبدالعزيز تركي فيصل دائما مرافق لمحمود سليمة ال سعو دائما بداخل والخارج ملاصق ليس مرافق هل هوا وزير ام حارسة الشخصي ام بصفتة أبن أبن عمة أم من الاشخاص المسلين لمحمود مشكلة اذا لا ينقصك المال ومشكلة اذا نقص